الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / رعب الحوثي من ثورة شعبية عارمة يدفعه لاتخاذ هذا القرار
رعب الحوثي من ثورة شعبية عارمة يدفعه لاتخاذ هذا القرار
الجمعة, 22 نوفمبر, 2019 01:05:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
رعب الحوثي من ثورة شعبية عارمة يدفعه لاتخاذ هذا القرار

*يمن برس - متابعات
وجه ما يسمى بالمفتش العام بوزارة الداخلية، الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية إبراهيم المؤيد،  إدارات الأمن باعتقال أي ضابط أو فرد من منتسبي الأجهزة الأمنية يطالب بالمرتبات أو ينتقد الوضع الحالي في الوزارة التي تعبث المليشيات بأجهزتها وتسخرها لخدمة مشروعها الإمامي.

وبحسب مصادر إعلامية، تأتي توجيهات المفتش المؤيد  بعد يوم من اجتماع أمني ضم وزير داخلية المليشيات عبد الكريم الحوثي، وعدداً من القيادات التابعة لهم، لمناقشة الإجراءات الاحترازية لمواجهة أي مظاهرات أو احتجاجات قد تندلع في العاصمة صنعاء والمناطق الواقعة تحت سيطرة جماعة الحوثي.

ونوهت المصادر أن المليشيات الحوثية وعبر عناصرها تخطط لقمع أي احتجاجات مطلبية بصرف الرواتب ومحاسبة مشرفي الجماعة الفاسدين والذين أوغلوا في عمليات السلب والنهب والابتزاز.

يأتي ذلك في ظل تزايد مخاوف مليشيا الحوثي وزعيمها عبد الملك الحوثي من اندلاع تظاهرات شعبية ضد المليشيات على غرار مايحدث في العراق ولبنان.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3074
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©