الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / تهديدات حوثية بإغلاق عدد من الإذاعات الخاصة في صنعاء
تهديدات حوثية بإغلاق عدد من الإذاعات الخاصة في صنعاء
السبت, 23 نوفمبر, 2019 07:29:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
حوثيون
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
حوثيون

*يمن برس -صنعاء
كشفت مصادر مطلعة في العاصمة صنعاء اليوم السبت أن ميليشيا الحوثي الانقلابية تسعى إلى إغلاق عدد من الإذاعات مجتمعية بذريعة تصحيح أوضاعها القانونية.
 
وقالت المصادر  إن ما يسمى بالأمن القومي بصنعاء الخاضع لسيطرة الحوثيين هدد عدداً من ملاك الإذاعات المحلية بإغلاقها خلال الأيام القليلة المقبلة تحت مبررات واهية والهدف من ذلك إجبار ملاك الإذاعات على دفع مبالغ مالية.
 
وأشارت المصادر إلى "أن الميليشيات الحوثية طالبت من ملاك الإذاعات المحلية إعادة ما أسمته بـ"تصحيح أوضاعها القانونية"، ودفع مبالغ مالية مقابل تجديد تراخيص العاملين الإذاعات المحلية التي لا تزال تعمل في العاصمة صنعاء".
 
يشار أن ميليشيا الحوثي الانقلابية تمنع تواجد أي وسائل إعلامية معارضة لها منذ سيطرتها على العاصمة صنعاء في 21 سبتمبر 2014، وعملت على اقتحام ومصادر معدات غالبية الوسائل الإعلامية، بالإضافة إلى السيطرة الكاملة على وسائل الاعلام المملوكة للدولة.
 
وعمدت الميلشيات على حجب غالبية لمواقع الإلكترونية، وشنت حملة اختطافات واسعة في صفوف الصحفيين، وفرضت اجراءات تعسفية، ومنعت الصحفيين من العمل الميداني، ما عدا تلك الوسائل التي تعمل لصالحها.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1566
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©