الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / على متن مدرعاتهم.. جنود الحماية الرئاسية يدخلون عدن
على متن مدرعاتهم.. جنود الحماية الرئاسية يدخلون عدن
السبت, 23 نوفمبر, 2019 11:52:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
على متن مدرعاتهم.. جنود الحماية الرئاسية يدخلون عدن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
وصلت تعزيزات عسكرية تابعة لألوية الحماية الرئاسية إلى العاصمة المؤقتة عدن، اليوم السبت، لتولي مهام تأمين المقرات الحكومية وفقاً لاتفاق الرياض الموقع بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي.

وقال مصدر عسكري لـ"يمن برس" إن عربات عسكرية ومدرعات وناقلات جند، تابعة لألوية الحماية الرئاسية، وصلت عدن اليوم قادمة من محافظة أبين (جنوبي البلاد).

وأضاف أنه من المقرر وصول تعزيزات عسكرية إضافية إلى عدن للانتشار بدلا عن القوات الموالية للمجلس الانتقالي التي ستنسحب من المقار والمؤسسات الحكومية.

وأوضح أن التعزيزات تتبع اللواء الأول حماية رئاسية، الذي سيعاد ترتيبه في العاصمة المؤقتة عدن، بحسب ما ورد في الملحق العسكري الخاص باتفاق الرياض.

وكان المتحدث باسم المجلس الانتقالي، نزار هيثم، أعلن عن بدء المجلس تشكيل لجان مع قوات التحالف في عدن لتنفيذ الإجراءات الأمنية والعسكرية بحسب اتفاق الرياض.
 
ووصلت أمس الجمعة، إلى عدن لجنة عسكرية براسة العميد أمجد خالد القحطاني قائد لواء النقل العام حماية رئاسية  لتنفيذ الملحق العسكري من إتفاق الرياض.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2105
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©