الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / شاهد.. مذيعة mbc الجميلة تجمع القمامة في بيروت
شاهد.. مذيعة mbc الجميلة تجمع القمامة في بيروت
الأحد, 24 نوفمبر, 2019 01:12:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ريا أبي راشد
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
ريا أبي راشد

*يمن برس - متابعات
نالت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعى، عقب مشاركتها برفقة ابنتها في تنظيف ساحة ميدان الشهداء ببيروت، مع جمعية الخيمة الخضراء، فى رسالة تهدف إلى الحفاظ على نظافة الميادين والطرق العامة.

ونشرت أبي راشد، عدة صور لها وهي تجمع القمامة برفقة ابنتها الصغيرة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام".

وعلقت على الصور قائلة: "مساهمة صغيرة (صغيرة جدًا) اليوم في وقت غير عادي في بيروت، كان رائعًا أن ألتقي بكم”thegreententlb &fawramedia” استمروا في العمل الرائع!"

يشار إلى أن ريا أبي راشد، مذيعة لبنانية ومقدمة برامج تليفزيونية وصحفية ومنتجة في شبكة "إم بي سي" السعودية منذ عام 2003، ومنذ عام 2010، وهي تقوم في تقديم برنامج المواهب الشهير "أرابز غوت تالنت" إلى جانب مغني الراب السعودي، قصي خضر.

كما أن ريا أبي راشد تنفرد بتقديم برنامجها الخاص "سكووب" على "إم بي سي"، الذي يغطي آخر أخبار هوليوود، بالإضافة إلى استضافتها لأبرز المشاهير من الممثلين، والذى جعلها أول محاورة عربية تدخل كواليس نجوم السينما والموسيقى والفن الغربي.
 
يمن برس - شاهد.. مذيعة mbc الجميلة تجمع القمامة في بيروت



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6857
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©