الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / "دويد" يكشف تفاصيل استهداف الحوثيين مدينة المخا بصواريخ باليستية وطائرات مسيرة
"دويد" يكشف تفاصيل استهداف الحوثيين مدينة المخا بصواريخ باليستية وطائرات مسيرة
الأحد, 24 نوفمبر, 2019 05:17:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
العميد صادق دويد
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
العميد صادق دويد

*يمن برس -متابعات
كشف الناطق باسم المقاومة الوطنية، عضو القيادة المشتركة بالساحل الغربي العميد صادق دويد، ومعه اللواء الركن محمد عيظة رئيس الفريق الحكومي لإعادة الانتشار، تفاصيل الهجمات العدوانية التي نفذتها المليشيا  الإرهابية بصواريخ باليستية وطائرات مسيرة على مدينة المخا بالساحل الغربي.
 
وأكد العميد دويد " ‏اعتراض الدفاعات الجوية للتحالف العربي ٣صواريخ باليستية،و٥ طائرات مسيرة حوثية فجر اليوم" وذلك في مدينة المخا المكتظة بالسكان والنازحين.
 
وأوضح ناطق المقاومة الوطنية أن الهجمات الكهنوتية " كانت تستهدف مدينة المخا و الميناء و مقر لجنة تنسيق إعادة الانتشار". مشيرا إلى أنها " تأتي بعد محاولات الحوثيين الفاشلة تحقيق نجاح بالساحل الغربي وتكبدهم خسائر كبيرة نتيجة خروقاتهم الحمقاء".
 
في السياق ذاته قال رئيس فريق لجنة إعادة الانتشار الحكومية اللواء الركن محمد عيظة "  ‏تعرضنا طوال هذه الليلة ونحن في مقر الفريق الحكومي إلى قصف متواصل بالصواريخ الباليستية والطائرات من المليشيات الإرهابية الحوثية".
 
وأضاف عيظة في سياق تدوينة نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"  نحن مازلنا نحلم بحل سلمي يقوده مبعوث كذاب وجنرال أسير مقيد إلى سفينة الأمم المتحدة في ميناء الحديدة".
 
والاعتداءات التي نفذتها المليشيا الحوثية على المخا هي الثانية من نوعها خلال نوفمبر الحالي، حيث كانت قد استهدفت في السادس من الشهر الجاري مناطق سكنية ومستشفى لأطباء بلا حدود في المخا بطائرات مسيرة أعقبت صواريخ باليستية أسقطتها دفاعات التحالف العربي الجوية، ما أسفر حينها عن سقوط شهداء وجرحى.
 
ويفسر الحوثيون الإرهابيون من خلال هذه الاعتداءات السافرة عدم جديتهم بالسلام ومساعيهم المستمرة لتفجير الحرب في الساحل الغربي والحديدة  والقضاء على ما تبقى من اتفاق ستوكهولم الذي ترعاه الأمم المتحدة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1687
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©