الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الأرصاد يحذر من متغيرات جوية خلال الساعات القادمة
الأرصاد يحذر من متغيرات جوية خلال الساعات القادمة
الأحد, 24 نوفمبر, 2019 09:19:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
امطار صنعاء
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
امطار صنعاء

*يمن برس - متابعات خاصة
حذر المركز الوطني للأرصاد المواطنين في المرتفعات الجبلية من الأجواء الباردة أثناء الليل والصباح الباكر مشيراً إلى تشكل الشابورة المائية أو الضباب أثناء الليل والصباح الباكر على محافظات تعز، إب، المحويت، حجة، عمران، ذمار وريمة.

ونبه المركز في نشرته لحالة الطقس المتوقعة خلال الـ 24 ساعة القادمة، سائقي المركبات في المنحدرات الجبلية لمحافظات تعز، إب، المحويت، حجة، عمران، ذمار وريمة من تدني الرؤية الافقية بسبب تشكل الشابورة المائية أو الضباب.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد هطول أمطار رعدية متفرقة على أجزاء من المرتفعات الجبلية الشمالية الغربية والغربية خلال الـ24 ساعة القادمة.

وأوضح المركز في نشرته الجوية اليوم أن الطقس في المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية، غائم جزئياً إلى غائم، ويتوقع هطول أمطار رعدية متفرقة في المساء وأجواء باردة في الصباح الباكر على أجزاء من المرتفعات الجبلية الشمالية الغربية والغربية.

وبحسب النشرة ستكون الأجواء في لمناطق الصحراوية، غائمة جزئياً مع هطول أمطار رعدية متفرقة نهاراً على أجزاء منها، فيما الرياح شمالية شرقية، تتراوح سرعتها من 5 إلى 15 عقدة.

ولفت إلى أن الطقس في المناطق الساحلية والسواحل الغربية، غائم جزئيا، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية تتراوح سرعتها من 10 إلى 25 عقدة مثيرة للأتربة والرمال.

وبين المركز أن الأجواء في السواحل الجنوبية والشرقية ستكون غائمة جزئيا وهطول أمطار متفرقة على الشريط الساحلي الشرقي والجنوبي والمناطق الداخلية منها، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها من 15 إلى 30 عقدة على خليج عدن وباب المندب، ومن 5 إلى 15 عقدة على الشريط الساحلي الشرقي.

وفي أرخبيل سقطرى، ذكر المركز أن الطقس سيكون غائم جزئياً إلى غائم مع هطول أمطار متفرقة، والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها ما بين 10 إلى 25 عقدة.

 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1478
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©