الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / "سيلفي" يودي بطائرتين حربيتين أميركيتين و6 من المارينز
"سيلفي" يودي بطائرتين حربيتين أميركيتين و6 من المارينز
الأحد, 24 نوفمبر, 2019 09:43:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
"سيلفي" يودي بطائرتين حربيتين أميركيتين و6 من المارينز
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
بعد أقل من عامٍ على حادثة تصادم الطائرتين الأميركيتين الحربيتين فوق اليابان، تم كشف سبب الحادثة والذي اتضح أن خلفيته "سيلفي" للطيار.

وذكر موقع "كوريير"، في تقرير أنه تم إجراء تحقيق في المأساة. واتضح أنه في "وقت التصادم، كان طيار المقاتلة يصور سيلفي مع كتاب في يديه، وعضو الطاقم الثاني كان يصور نفسه أثناء تمشيط شاربه".

وأشار الى أن الاختبارات التي أُجريت للطيار المتوفي وزميله الناجي أظهرت أن الطيارين كانا تحت تأثير المخدرات، حيث أنه مزيج من المهدئ مع مهلوس لم يذكر اسمه.

وكانت قيادة مشاة البحرية الأميركية قد قالت إن السلوك غير المهني وانتهاكات السلامة أصبحت أموراً معتادة في هذا السرب. ونتيجة للتحقيق، تم فصل قائد السرب، بالإضافة إلى ضابطها الرئيسي وضابط سلامة الطيران.

وحصلت الحادثة قرب السواحل اليابانية  في 6 ديسمبر/كانون الأول عام 2018، خلال عملية التزود بالوقود في الجو، حيث اصطدمت المقاتلة F / A-18 هورنت بطائرة التزود بالوقودKC-130، ليقتل على إثرها طيار الطائرة المقاتلة وخمسة من أفراد طاقم الطائرة الناقلة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
998
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©