الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / العميد " الحارثي" يكشف عن مواقع مهمة سيطر عليها الجيش الوطني في صعدة
العميد " الحارثي" يكشف عن مواقع مهمة سيطر عليها الجيش الوطني في صعدة
الإثنين, 25 نوفمبر, 2019 02:51:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
جندي في صعدة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
جندي في صعدة

*يمن برس -صعدة
شن أبطال الجيش الوطني بمساندة مقاتلات ومدفعية التحالف إعادة الشرعية في اليمن هجوماً واسعاً استمر لمدة ثلاثة أيام على مواقع كانت تتمركز فيها عناصر الميليشيا الحوثية شرق مركز مديرية باقم باتجاه مديرية الصفراء محافظة صعدة.

 

وأكد قائد محور أزال قائد اللواء 102 خاصة العميد ياسر الحارثي" أن أبطال الجيش الوطني في محور آزال شنوا هجوماً مباغتا على مواقع للحوثيين شرق مركز مديرية باقم باتجاه مديرية الصفراء من ثلاثة محاور تمكنوا خلاله من السيطرة على عدد من التباب والمواقع شرق جبل الوعواع و شرق وادي الثعبان باتجاه مديرية الصفراء ومواقع أخرى شرق قرية آل مزهر باتجاه طريق الرزامات ؛ بعض تلك المواقع حاول الحوثيون الالتفاف منها باتجاه مواقع محور آزال خلال الفترة الماضية وتم دحرهم.

 

وذكر العميد الحارثي" أن الهجوم أسفر عن مقتل وإصابة ما يزيد عن ثلاثين حوثياً على رأسهم المدعو ابو محمد الغولي الذي ينحدر من مديرية كشر محافظة حجة، فيما لاذ البقية بالفرار مخلفين ورائهم جثث قتلاهم و أسلحة خفيفة ومتوسطة عبارة عن قناصات ومعدلات مختلفة وبنادق.

 
وبالتزامن استهدفت مقاتلات تحالف إعادة الشرعية في اليمن أطقم عسكرية تم رصدها وإعطابها ومقتل وإصابة من عليها حيث كان يحاول الحوثيون من خلالها تعزيز عناصرهم إلا أنه تم استهدافهم والسيطرة على تلك المواقع.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1453
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©