الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / مدرب الإمارات: لدينا الخبرة للفوز على اليمن وغياب عموري لا يقلقني
مدرب الإمارات: لدينا الخبرة للفوز على اليمن وغياب عموري لا يقلقني
الإثنين, 25 نوفمبر, 2019 10:02:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مدرب الإمارات: لدينا الخبرة للفوز على اليمن وغياب عموري لا يقلقني
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات

أكد الهولندي بيرت فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب الإماراتي، أن فريقه لن يعاني من أي ضغوط خلال مشاركته في بطولة كأس الخليج (خليجي 24) بقطر التي تنطلق غدًا الثلاثاء، وتستمر حتى الثامن من كانون أول / ديسمبر المقبل.

ورغم معرفة الفريق في وقت متأخر بمشاركته في هذه البطولة، إلا أن فان مارفيك يرى أن الأبيض على استعداد تام الآن لخوض فعاليات هذه البطولة القوية، قبل مباراته الأولى غدًا الثلاثاء أمام اليمن في افتتاح مشوارهما بالمجموعة الأولى التي تضم معهما أيضًا المنتخبين القطري والعراقي.

وقال فان مارفيك، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الإثنين: "في الأسبوع الماضي خضنا مباراة فيتنام بالتصفيات وعلمنا بعدها وقبل وقت قصير بمشاركتنا في البطولة وبدأنا استعداداتنا للمباراة الأولى وعملنا بشكل جاد وشاق لكننا الآن مستعدون للبطولة. كنت أتمنى الحضور أمس ولكننا لم نستطع".

وعما إذا كانت البداية أمام المنتخب اليمني فرصة جيدة لتحقيق نتيجة جيدة في أولى مبارياته بهذه البطولة وما إذا كان سيلعب بدون ضغوط عليه، قال فان مارفيك: "لا توجد أي ضغوط. لدينا الخبرة وهي المباراة الأولى في البطولة وهي الأهم رغم علمنا المتأخر بمشاركتنا في البطولة".

وعن إمكانية اعتبار المباراة أمام قطر ثأرية، قال: "ما حدث في الماضي أصبح ماضيًا وانتهى. لا يخصني هذا الأمر. مباراة اليمن هي الأهم بالنسبة لنا الآن".

وتابع: "لعبنا جيدا أمام فيتنام وعانينا من سوء الحظ. ولعبنا جيدا أمام ماليزيا وأندونيسيا قبل هذه المباراة. أحيانا لاأكون راضيًا عن الأداء ولكن مباراة فيتنام كانت من أفضل المباريات لدينا العديد من اللاعبين الشبان وهو تحد كبير. نسعى لإعداد وتطوير هذا الفريق".

وعن غياب عمر عبد الرحمن (عموري) نجم المنتخب للإصابة وما إذا كان أعد البديل، قال فان مارفيك: "أثق بكل اللاعبين. ومررت بمثل هذه المواقف من قبل بتعرض اللاعبون للإصابة أو غيابهم لأي سبب ولكن ثقتنا كبيرة في جميع اللاعبين".

وعن الاستعانة بعدد كبير من اللاعبين الشباب في الفريق حاليًا، أوضح: "عندما تقرر تطوير المنتخب، يكون عليك في بعض الفترات إنعاش الفريق بعدد من اللاعبين الشبان. اللاعبون الجدد لديهم المهارات والإمكانيات الكافية لينضموا إلى المنتخب الأول كما شاهدنا من قبل".

ولدى سؤاله عن المباراة التالية أمام العراق ورأيه في مستوى المنتخب العراقي، رفض المدرب الهولندي التحدث عن المباراة التالية لأن كل تركيزه حاليًا ينصب على مباراة اليمن.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1950
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©