الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / أسرع رد من قوات طارق صالح على الحوثيين بشأن عملية المخا
أسرع رد من قوات طارق صالح على الحوثيين بشأن عملية المخا
الإثنين, 25 نوفمبر, 2019 11:28:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أسرع رد من قوات طارق صالح على الحوثيين بشأن عملية المخا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
نفت القوات المشتركة في الساحل الغربي، ادعاءات ميليشيا الحوثي بقتل المئات من جنود التحالف بهحمات صاروخية على معسكرات تابعة للتحالف، في مدينة المخا (جنوب غربي تعز).

وأكد عضو القيادة المشتركة في الساحل الغربي الناطق باسم المقاومة الوطنية "حراس الجمهورية" العميد صادق دويد، أن مليشيا الحوثي تلجأ إلى اختلاق انتصارات وهمية لرفع معنويات أتباعها والتغرير بهم.

وأضاف دويد في سلسلة تغريدات على "تويتر": "بعد الفشل الذريع الذي جناهالحوثي  في اختراق جبهة الساحل الغربي التي ذاق فيها المر لجأ إلى الصواريخ والطائرات المفخخة ليضرب بها المدنيين، ولكنه خاب وخسر وجنى فشلاً ذريعاً".

وفي وقت سابق اليوم، زعمت مليشيا الحوثي، مقتل وجرح أكثر من ثلاثمائة وخمسين من الجنود السعوديين والإماراتيين والسودانيين بهجمات صاروخية استهدفت معسكرات تابعة لقوات التحالف العربي في الساحل الغربي.

وقال ناطق المليشيا العسكري يحيى سريع في مؤتمر صحفي بصنعاء، إن العملية التي أطلق عليها "وإن عدتم عدنا" استهدفت معسكرات التحالف في مدينة المخا جنوبي تعز بتسعة صواريخ باليتسية وأكثر من عشرين طائرة مسيرة".

وأضاف أن العملية سقط فيها أكثر من ثلاثمائة وخمسين ما بين قتيل ومصاب من قوات التحالف منهم من جنسيات سعودية وإماراتية وسودانية إضافة إلى تدمير خمسة مخازن أسلحة وعدد من الآليات والمدرعات وتعطيل عدد من الرادارات وتدميرها إضافة إلى بطاريات الباتريوت".

وخلال الـ48 ساعة الماضية،أحبطت منظومة الدفاع الجوي التابعة للتحالف العربي هجمات واسعة لميليشيات الحوثي بصواريخ باليستية وطائرات من دون طيار مسيرة على مدينة وميناء المخا الاستراتيجي.. وفق بيان صادر عن قيادة التحالف.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2602
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©