الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مصادر مقربة من رئاسة الجمهورية تكشف ما يحدث في عدن
مصادر مقربة من رئاسة الجمهورية تكشف ما يحدث في عدن
الثلاثاء, 26 نوفمبر, 2019 12:50:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مطار عدن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
مطار عدن

*يمن برس - عدن
كشفت مصادر سياسية مقربة من رئاسة الجمهورية، الاثنين، عن وجود أربع لجان مشتركة تعمل بشكل متواصل لإعادة ترتيب القوات العسكرية والأمنية المتواجدة في عدن وفق اتفاق الرياض وضمها إلى قوام وزارتي الداخلية والدفاع.

وأوضحت المصادر لـ"العربية" أن لجنتين مشتركتين تعملان في الرياض بمشاركة ممثلين عن الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي تحت الإشراف المباشر لتحالف دعم الشرعية، كما تعمل لجنتان مشتركتان أمنية وعسكرية في عدن على جميع المعلومات المتعقلة بقوام القوات الأمنية والعسكرية ومواقع تمركزها.

وتحضر اللجنتان أيضا لجمع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة المتواجدة مع القوات في عدن، ونقلها إلى معسكرات تحت إشراف التحالف، وتحديد القوات التي سيتم نقلها إلى خارج عدن ومواقع تمركزها.

وفي رد على اتهام المجلس الانتقالي للحكومة بالمماطلة في صرف المرتبات وفقا لاتفاق الرياض، قال مسؤول حكومي، إنه تم صرف مرتبات جميع الموظفين المدنيين والعسكريين منذ شهر أغسطس الماضي، واتهم أطرافا في الانتقالي بمحاولة الضغط على الحكومة في مسعى لإفشال اتفاق الرياض.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2173
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©