الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / مباريات خليجي 24 اليوم والقنوات الناقلة
مباريات خليجي 24 اليوم والقنوات الناقلة
الثلاثاء, 26 نوفمبر, 2019 11:02:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
خليجي 24
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
خليجي 24

*يمن برس - متابعة خاصة

يترقب الجمهور اليمني ومعه جماهير الكرة الخليجية والعربية موعد مباريات الجولة الأولى من كأس الخليج العربي لدورته ال24 على التوالي، والتي يشارك فيها ثمانية منتخبات هم ” اليمن والسعودية وقطر والإمارات والبحرين والعراق وعمان والكويت.

وسيتم انطلاق أولى مباريات كأس الخليج 24 بمباراة العراق وقطر، ومباراة اليمن والإمارات، ونستعرض معكم مواعيد مباريات كأس الخليج 24 والقنوات الناقلة لهم.

مباراة العراق وقطر

يستضيف ملعب خليفة الدولي بقطر مباريات يوم 26 نوفمبر المباراة الأولى من خليجي 24 والتي تقام بين العراق وقطر، ومع الاستعداد الكبير للمواجهة اليوم، يحاول الفريقان حصد ثلاث نقاط الفوز لصالحه، 
وسيتم نقل مباراة العراق وقطر مباشر اليوم الثلاثاء الموافق 24 نوفمبر في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، والعراق وقطر والبحرين ، الساعة الثامنة ونصف بتوقيت الامارات وعمان.

مباراة اليمن والإمارات

تشارك أيضا مباراة اليمن والإمارات بأولى مباريات كأس الخليج العربي على أرض ملعب الدحيل، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت صنعاء. 


القنوات الناقلة لمباريات كأس الخليج العربي 24
 
سيتم بث مباريات خليجي 24 مباشرة عبر عدد من القنوات الناقلة المفتوحة والتابعة لكل دولة عربية مشاركة في كأس الخليج العربي :
قنوات الكأس الرياضية، قناة الرياضية السعودية، قناة اليمن الرياضية، قناة العراق الرياضية، قناة دبي الرياضية، قناة أبو ظبي الرياضية، قناة الشارقة الرياضية، قناة بي أن سبورت.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1563
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©