الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / بعد بيان ناري واتصالات من الرئاسة والتحالف.. مسلحو الانتقالي يطلقون سراح العميد المجيدي
بعد بيان ناري واتصالات من الرئاسة والتحالف.. مسلحو الانتقالي يطلقون سراح العميد المجيدي
الثلاثاء, 26 نوفمبر, 2019 12:25:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
العميد عبدالعزيز المجيدي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
العميد عبدالعزيز المجيدي

*يمن برس - متابعات
أطلق مسلحو الانتقالي الجنوبي سراح رئيس أركان محور تعز قائد اللواء 170 دفاع جوي وضباطاً آخرين بعد 15 ساعة من احتجازهم في أحد مداخل العاصمة المؤقتة عدن.

وقال مصدر عسكري إن قوات تابعة لحمدي شكري الصبيحي أطلقت سراح العميد عبدالعزيز المجيدي رئيس أركان محور تعز قائد اللواء 170 دفاع جوي وخمسه ضباط آخرين، صباح اليوم الثلاثاء، بعد تلقيهم اتصالات من الرئاسة والتحالف.

ولفت المصدر إلى أن احتجاز العميد عبدالعزيز المجيدي يأتي بهدف الضغط على قيادات محور تعز لتنفيذ اتفاق سابق بين قيادة المحور وبين اللواء 35 مدرع (التابع للمحور ذاته) والذي رعاه حمدي الصبيحي قبل ثلاثة حوالي أشهر بشأن إنهاء مواجهات شهدتها مدينة التربة وبغرض الضغط على قوات الحكومة الشرعية للإنسحاب من الحجرية وإفراغ المنطقة لقوات موالية للإمارات.

ووفقا للمصدر، هدد العميد حمدي شكري الصبيحي باحتجاز أي قائد عسكري قادم من مدينة تعز إلى العاصمة المؤقتة عدن، وحمل تلك القيادات مسؤولية تجدد المواجهات في الحجرية.

وكانت قوات اللواء الرابع عمالقة بقيادة حمدي شكري الصبيحي احتجزت مساء الإثنين العميد عبدالعزيز المجيدي وخمسة من رفاقه الضباط في نقطة "الحديد"، وكانوا في طريقهم إلى العاصمة المؤقتة عدن لحل بعض القضايا الإدراية في قيادة المنطقة الرابعة ومجلس الوزراء.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1606
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©