الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / في غياب أبطال آسيا ..السعودية تصطدم بالكويت في أول مباراة لها بخليجي24
في غياب أبطال آسيا ..السعودية تصطدم بالكويت في أول مباراة لها بخليجي24
الاربعاء, 27 نوفمبر, 2019 03:57:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
في غياب أبطال آسيا ..السعودية تصطدم بالكويت في أول مباراة لها بخليجي24
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس -متابعة خاصة
تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية، اليوم الأربعاء 27 نوفمبر/تشرين الثاني، إلى استاد عبد الله بن خليفة بنادي (الدحيل)، والذي يحتضن لقاء الديربي بين منتخبي الكويت والسعودية، ضمن مبارايات "خليجي 24".

تكتسب هذه المباراة أهمية خاصة لدى الجمهور العربي والخليجي خاصة، لما تحمله من طابع تنافسي وندي هو الأبرز في منطقة الخليج.

ويدخل المنتخب الكويتي اللقاء وهو على أتم الاستعداد وبمعنويات عالية بعد فوزين على الصين تايبيه ونيبال في التصفيات الآسيوية، ليحتل وصافة المجموعة بفارق الأهداف عن المنتخب الأردني، بالإضافة لخوضه اللقاء مكتمل الصفوف.

في الوقت الذي يغيب فيه عن المنتخب السعودي لاعبو نادي الهلال بسبب مشاركتهم في إياب نهائي أبطال آسيا الذي أقيم باليابان الأحد الماضي أمام فريق أوراوا وتحقيقهم الكأس.


وفي هذا الإطار أشار مدرب المنتخب السعودي هيرفي رينار في مؤتمر صحفي عقده، يوم أمس الثلاثاء، إلى صعوبة الاستعداد للمباراة خاصة أنه يواجه "خصما جيدا ويقدم مستوى جيدا".

يذكر بأن المنتخبين تواجها في 21 مباراة في دورات كأس الخليج، فازت الكويت بتسع مباريات فيما انتصرت السعودية خمس مرات وتعادلا سبع مرات.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1305
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©