الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / إعلان هام لمصلحة الجوازات يفرح كل الراغبين في الحصول على جواز سفر
إعلان هام لمصلحة الجوازات يفرح كل الراغبين في الحصول على جواز سفر
الاربعاء, 27 نوفمبر, 2019 04:48:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مصلحة الجوازات في تعز
مصلحة الجوازات في تعز

*يمن برس -تعز
أعلن مدير عام فرع مصلحة الهجرة و الجوازات بمحافظة تعز، العقيد منصور العبدلي أنه تم إقرار آليات جديدة وتسهيلات بهدف التخفيف من الازدحام والضغط الحاصل عند حجز المواعيد.

وبحسب العقيد العبدلي فان التسهيلات للمواطنين تمثلت بالآتي:

1- تمديد الوقت المخصص لحجز مواعيد المعاملات بحيث سيستمر بشكل متواصل من الساعة الرابعة عصراً حتي السادسة مساءً خلال ايام الدوام.

2-إعفاء شرط حضور الشخص بنفسه لحجز الموعد بحيث اصبح بإمكانه حجز الموعد عن طريق أحد أقاربه أو معاريفه عن طريق احضار الوثائق الأصل وحجز الموعد على أن يحضر الشخص المعني في يومه المحدد للمعاملة بوثائقه الأصل المطلوبة ليستكمل اجراءاته بكل سلاسة ويسر.

وقال العبدلي في تصريح صحفي إن إقرار هذه الاجراءات تأتي في إطار الجهود التي تبذلها قيادة الفرع وكادره العامل كحلول للإشكاليات التي تبرز اثناء العمل في ضل الضغط والاقبال المتزايد والظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا ومحافظة تعز بشكل خاص بهدف تطوير الأداء وتخفيف العبء على المواطن.

ودعا العبدلي المواطنين لحماية انفسهم من الابتزاز من خلال مباشرة معاملاتهم بأنفسهم والاستفادة من التسهيلات المقدمة وعدم الانجرار وراء السماسرة حيث أن إدارة الفرع تعمل بشكل مستمر لتطوير الآليات واعتماد التسهيلات الممكنة بشكل مستمر التزاما منها بمسؤوليتها في تقديم الخدمة بشكل أفضل وحماية المواطنين من الابتزاز بكل إمكانياتها وصلاحياتها المتاحة رغم الضغط الحاصل والوضع الاستثنائي الذي تعيشه البلاد.

متمنياً من المواطنين التعاون اللازم والحرص على حقوقهم في الحصول على جواز السفر وعدم القبول او التعاطي مع أي ابتزاز أو سمسرة قد يتعرضون لها من قبل بعض ضعفاء النفوس استغلالا لحاجتهم الملحة لجواز السفر.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1832
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©