الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / إحباط محاولة استحداث مواقع حوثية في بيت الفقيه بالحديدة "فيديو"
إحباط محاولة استحداث مواقع حوثية في بيت الفقيه بالحديدة "فيديو"
الخميس, 28 نوفمبر, 2019 10:07:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
صورة من الرصد
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
صورة من الرصد

*يمن برس - متابعة خاصة
تمكنت القوات المشتركة في الساحل الغربي من إحباط محاولة استحداث موقع جديد من قبل الميليشيات الحوثية على خطوط التماس في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه في محافظة الحديدة، غربي اليمن، ما أسفر عن مقتل 3 عناصر من الحوثيين وجرح 14 آخرين.

وقال الإعلام العسكري للقوات المشتركة إن فريق المهام الخاصة رصد ووثق تحركات لعناصر الميليشيات الحوثية كانت تحاول استحداث موقع بالقرب من مواقع القوات المشتركة في منطقة الجاح مديرية بيت الفقيه، كما رصدت تحرك طقم يحمل رشاشاً عيار 14.5 كانت الميليشيات تحاول نصبه في الموقع المستحدث.

وأكد أنه تم التصدي بقوة لمحاولة الميليشيات، وتدمير الطقم المحمل بالأسلحة والمتجه إلى منطقة الموقع المستحدث.

ووزع الإعلام العسكري للقوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي مقاطع من عملية الرصد والمتابعة والاستهداف لعناصر الميليشيات، وكذلك للطقم الذي تم استهدافه.

وذكر المركز الإعلامي لألوية العمالقة، في بيان، أن 3 عناصر من مسلحي ميليشيات الحوثي لقوا مصرعهم وأصيب 14 آخرين، خلال إحباط القوات المشتركة لمحاولة التسلل الحوثية في منطقة الجاح.

ونقل البيان عن مصادر مطلعة، تأكيدها وصول جثث 3 قتلى و14 جريحاً من مسلحي الميليشيا إلى مستشفى بمدينة بيت الفقيه، لقوا مصرعهم في منطقة الجاح.

وتتهم القوات المشتركة، ميليشيا الحوثي بمواصلة التصعيد والخروقات المستمرة للهدنة الأممية في الحديدة، والتي دخلت حيز التنفيذ نهاية ديسمبر الماضي، منتقدة صمت الأمم المتحدة ومبعوثها إلى اليمن وبعثة المراقبة على استمرار هذه الخروقات الحوثية التي قالت انها تهدد بنسف عملية السلام.

لمشاهدة الفيديو اضغط الرابط
 https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=450323355681968&id=228435124537460


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1259
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©