الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / لأول مرة.. صنعاء خالية من اللحوم الطازجة
لأول مرة.. صنعاء خالية من اللحوم الطازجة
الخميس, 28 نوفمبر, 2019 09:31:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
لأول مرة.. صنعاء خالية من اللحوم الطازجة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
خلت العاصمة صنعاء من اللحوم الطازجة اليوم الخميس، نتيجة الإضراب المفتوح الذي نفذه بائعو اللحوم والمواشي في العاصمة ابتداءً من اليوم.

وقال شهود عيان لـ"يمن برس" إن جميع محلات بيع اللحوم في العاصمة أغلقت أبوابها اليوم أمام الزبائن استجابة لدعوة النقابة العامة لبائعي اللحوم والمواشي للتصعيد بسبب ابتزاز نقاط مليشيا الحوثي والجبايات غير القانونية.

وكانت النقابة العامة لبائعي اللحوم والمواشي، أعلنت لتصعيد وصولاً للإضراب المفتوح في العاصمة صنعاء، بسبب ابتزاز جماعة الحوثي لبائعي اللحوم والمواشي عبر استحداث نقاط بمداخل أمانة العاصمة ومنعها من الدخول وفرض مبالغ مالية خارج إطار القانون بقوة السلاح.

وأمهلت النقابة في بيان أصدرته، أمس الأربعاء، وحصل "يمن برس" على نسخة منه، "مليشيا الحوثي ثلاثة أيام للإفراج عن ناقلات المواشي وإلا فسيتم إعلان إضراب مفتوح في جميع المسالخ ونقاط بيع اللحوم بأمانة العاصمة".

وأكد البيان أنه في حالة عدم رفع النقاط المستحدثة وإلغاء الرسوم غير القانونية، فإن النقابة تقرر الإضراب المفتوح من يوم السبت بتاريخ 30-11-2019 حتى تحقيق مطالبها.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1543
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©