الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / عاجل.. حملة أمنية تفتح خط العبر - مأرب أمام المسافرين
عاجل.. حملة أمنية تفتح خط العبر - مأرب أمام المسافرين
الخميس, 28 نوفمبر, 2019 10:28:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
عاجل.. حملة أمنية تفتح خط العبر - مأرب أمام المسافرين
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
تمكنت حملة أمنية في محافظة مأرب (شرقي اليمن)/ مساء اليوم الخميس، من فتح خط العبر- مأرب الدولي بعد نحو يومين من إغلاقه من قبل مسلحين قبليين.

وقال مصدر أمني لـ"يمن برس" إن الحملة تأتي في إطار توجيهات حكومية عاجلة لفتح خط  العبر الدولي لمنع أي أعمال من شأنها إثارة الفوضى وزيادة معاناة المواطنين والإضرار بمصالحهم وممتلكاتهم.

وأوضح المصدر أن خط العبر - مأرب يشهد ازدحاماً نسبياً بسبب حطام الشاحنات والمركبات التي تضررت جراء الاشتباكات بين قوات الجيش والأمن ومسلحين خارجين عن النظام والقانون.

ودعا المصدر سائقي الشاحنات والمركبات إلى توخي الحيطة والحذر وتجنب السرعة الزائدة حتى استكمال رفع الحطام الذي خلفته المواجهات الأخيرة.

وفي وقت سابق اليوم، توجهت حملة عسكرية، إلى منطقة صافر شرق المحافظة لفتح الطريق الدولي "مأرب - العبر" عقب اغلاقه نتيجة اشتباكات عنيفة استمرت لأكثر من يومين بين قوات الجيش والأمن ومسلحين قبليين في منطقة العرقين.

وكانت الاشتباكات اندلعت فجر الأربعاء على خلفية قيام مسلحين يتبعون تاجر السلاح"هادي بن حسين مثنى" بمهاجمة نقطة أمنية وقطع الخط الدولي للمطالبة بتعويضات مالية عن معدات يقول إن التحالف قصفها  في مناطق سيطرة الحوثيين بمأرب منتصف العام 2015.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1730
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©