الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / ابنة صديق الحمدي المخلص تدعو للكشف عن مصير والدها
ابنة صديق الحمدي المخلص تدعو للكشف عن مصير والدها
الجمعة, 29 نوفمبر, 2019 04:59:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ابنة صديق الحمدي المخلص تدعو للكشف عن مصير والدها
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
دعت سميرة زهرة، ابنة المقدم علي قناف زهرة، قائد اللواء السابع مدرع في عهد الرئيس الحمدي وأحد رفاقه المخلصين للمساعدة في كشف مصير والدها المخفي قسراً من مقتل الرئيس الحمدي في في 11 أكتوبر 1977.

وتسائلت سميرة في تدوينة على "فيسبوك" عن مصير والدها الذي أخفي منذ عقود ولا يعرف مصيره ما إذا كان حياً أو ميتاً مؤكدة أن من حقها أن تصرخ ويسمع العالم صوتها.

وقالت "إنها تموت قهراً كل يوم في ظل غموض مصير والدها مضيفة: "سأقف احترماً لمن سيحاول مساعدتي في كشف الحقيقية كاملة دون زيف أو تضليل.

وأشارت إلى أن الحديث عن قضية اغتيال الرئيس الشهيد الحمدي"هي حديث عن قضية اغتيال وطن بجميع أركانه، ناهيك عن اغتيال عدة أسر بفقدان راعيها ”

وتأتي دعوة سميرة زهرة بعد أيام من كشف مليشيا الحوثي تقريراً وصفته بـ"الرسمي الأول منذ 42 عاما"، يتضمن معلومات جديدة بشأن قضية اغتيال الرئيس الأسبق "إبراهيم الحمدي" في أكتوبر 1977.

ولا تزال قضية المقدم علي قناف زهرة غامضة حتى اليوم حيث تعتبره أسرته من المخفيين قسرياً بسبب عدم وجود أي دليل أو أثر على مقتله سوى ما يتم تداوله بين الناس إضافة الى عدم العثور على الجثة منذ يوم اغتيال الحمدي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1232
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©