الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / مدرب العراق يحذر من الاستهانة بالمنتخب اليمني
مدرب العراق يحذر من الاستهانة بالمنتخب اليمني
السبت, 30 نوفمبر, 2019 07:21:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مدرب العراق يحذر من الاستهانة بالمنتخب اليمني
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
حذّر مدرب منتخب العراق  لكرة القدم، السلوفيني سريتشكو كاتانيتش، اليوم السبت، من أنَّ مواجهة اليمن في ختام الدور الأول لبطولة كأس الخليج «خليجي 24» بقطر ، لن تكون سهلة كما يظنّ البعض، وقال: إن فريقه قد ينال العقاب إذا استخفّ بالمنافس.


وقال كاتانيتش في المؤتمر الصحفي لفريقه قبل مباراة اليمن: «تأهلنا للمرحلة المقبلة وهو أمر مهم بالنسبة لي. المنتخب اليمني لا يبدو بالسهولة التي يراها البعض؛ هو فريق قد يكون منافسًا صعبًا على أرض الملعب وإذا لم تركز أمامه ستنال العقاب».

وعن اللاعب الذي يمكنه تعويض سعد ناطق المصاب، قال كاتانيتش: «أتمنى أن يكون ناطق جاهزًا برغم إصابته بكسر في الأنف، وإذا لم يكن ممكنًا سنجد من يمكنه تعويض غيابه».

وعن التشكيلة التي سيخوض بها المباراة وما إذا كان سيعتمد على الشباب الذين خاضوا مباراة قطر أو اللاعبين الكبار الذين لعبوا أمام الإمارات، قال كاتانيتش: «سأختار اللاعبين الجاهزين، خضنا مباراتين قويتين أمام فريقين مميزين وخاصة المنتخب القطري أفضل المنتخبات في آسيا حاليًا، علينا أن نمنح قسطًا من الراحة لبعض اللاعبين».


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1314
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©