الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مصرع 12 حوثياً وإصابة آخرين بينهم "قيادي بارز" في "الحديدة
مصرع 12 حوثياً وإصابة آخرين بينهم "قيادي بارز" في "الحديدة
الأحد, 01 ديسمبر, 2019 04:13:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قوات عسكرية في الحديدة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
قوات عسكرية في الحديدة

*يمن برس -الحديدة
لقي 12 حوثيا مصرعهم، وأصيب أخرون، أمس السبت، في هجوم شنته على القوات المشتركة في مناطق متفرقة بمحافظة جنوب الحديدة، غرب اليمن.

وقال المركز الإعلامي لألوية العمالقة، إن "العشرات من عناصر مليشيات الحوثي لقوا مصرعهم، وجرح أخرون، خلال تصدي القوات المشتركة لهجمات شنتها المليشيات على مناطق متفرقة جنوب الحديدة".

وأوضح المركز، نقلا عن مصادر لم يسمها، "أن 12 جثة لمليشيا الحوثي وصلت مستشفيات صنعاء السبت، والذين لقوا مصرعهم خلال تصدي القوات المشتركة لهجمات المليشيات على مناطق جنوب الحديدة". 

على صعيد متصل، كشف المركز الإعلامي لألوية العمالقة، عن "إصابة القيادي في مليشيات الحوثي المدعو أبو نصر اللاحجي، مسؤول زراعة الألغام في جبهات الحديدة، إصابة بليغة، أثناء محاولته التسلل لزراعة الألغام في حيس".

ولم يورد المركز أي تفاصيل اضافية بخصوص القياد الحوثي اللاحجي.

وكانت مليشيا الحوثي قد شنت خلال الأيام الماضية هجوما عنيفا بالطائرات المسيرة والصواريخ على مواقع القوات المشتركة في المخا ومناطق أخرى في الحديدة، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الجانبين.

وتصاعدت حِدة المواجهات خلال الأيام الماضية بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي في الحديدة. ودعت الأمم المتحدة الثلاثاء الماضي إلى تجنب التصعيد في الحديدة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
900
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©