الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الرئيس"هادي" يشيد بمواقف دولة الإمارات في اليمن
الرئيس"هادي" يشيد بمواقف دولة الإمارات في اليمن
الإثنين, 02 ديسمبر, 2019 04:06:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هادي
هادي

*يمن برس -وكالات
أرسل الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، اليوم الاثنين، برقية تهنئة لرئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، هنأه فيها بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

وأشاد هادي بمواقف دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب اليمن وشرعيتها الدستورية، مثمنا الدعم الإغاثي والإنساني والتنموي المقدم لليمن في مختلف المجالات، وذلك بحسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

كما بعث هادي برقية مماثلة إلى نائب رئيس دولة الإمارات رئيس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وإلى ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

ويُعد اليوم الوطني لدولة الإمارات، والذي يوافق 2 ديسمبر/ كانون الأول، من كل عام من أبرز الاحتفالات في الدولة. وقبيل الاحتفالات، تتزين إمارات الدولة بأعلام الإمارات في كل زاوية استعدادا لهذا اليوم المميز، بدءا بالمراكز التجارية والأبراج ووصولا إلى الشواطئ والمنتزهات.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1159
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©