الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / بعد الاستغناء عن "أجريكو". دفعة من المولدات الكهربائية تصل محافظة شبوة
بعد الاستغناء عن "أجريكو". دفعة من المولدات الكهربائية تصل محافظة شبوة
الثلاثاء, 03 ديسمبر, 2019 07:17:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بعد الاستغناء عن "أجريكو". دفعة من المولدات الكهربائية تصل محافظة شبوة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس -وكالات
وصلت، اليوم الثلاثاء، دفعة من مولدات الكهرباء إلى محافظة شبوة، تابعة لشركة "انتراكاس" للطاقة المشتراة وذلك بعد إعلان المحافظ محمد بن عديو الاستغناء عن خدمات شركة "أجريكو".

وقالت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، إن المحافظ "بن عديو" إطلع على عملية وصول الدفعة الأولى من مولدات وحدة التوليد الجديدة إلى المحطة المركزية للكهرباء بمدينة عتق.

وأشاد المحافظ بسرعة استجابة شركة "انتراكاس"للطاقة وشروعها في توريد مكونات وحدة التوليد الجديدة والبالغة قوتها خمسة عشر ميجا وات..

ووجه قيادة مؤسسة الكهرباء بالعمل على تقنين ساعات الطاقة المنتجة من المولدات التابعة لها وتوزيعها بالتساوي على المديريات المستفيدة منها حتى يتم تشغيل وحدة التوليد الجديدة في غضون الخمسة عشر اليوم القادمة.

من جانبه أوضح مدير عام فرع مؤسسة كهرباء شبوة عوض الاحمدي، بأن المحطة تعمل حاليا بطاقة 12 ميجاوات يجري توزيعها وفقا وبرنامج زمني محدد على المديريات .

وكان محافظ شبوة، أعلن في وقت سابق اليوم، الاستغناء عن خدمات شركة "أجريكو" للطاقة المشتراة، بدء من تاريخ 27 نوفمبر الماضي.. وقال إن"الشركة لم تقدر الوضع العام الذي تعيشه البلد ولا الجهود التي تبذلها قيادة المحافطة والحكومة و وزارة المالية من أجل حصول الشركة على مستحقاتها المالية".

وأشار إلى أن شركة أجريكو تسببت بشكل مستمر في توقف الكهرباء بين الحين والآخر، وحرمان المواطنين من التيار الكهربائي لأيام متواصلة، ما جعل السلطة تتخذ هذا الإجراءات الإسعافية.مؤكدا احتفاظ المحافظة بكامل حقوقها المعنوية والقانونية تجاه الشركة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
720
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©