الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / محافظ شبوة يقود حرباً ضد الفساد ويصدر هذه التوجيهات الصارمة
محافظ شبوة يقود حرباً ضد الفساد ويصدر هذه التوجيهات الصارمة
الثلاثاء, 03 ديسمبر, 2019 08:44:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
محافظ شبوة يقود حرباً ضد الفساد ويصدر هذه التوجيهات الصارمة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة خاصة
وجه محافظ شبوة محافظة محمد صالح بن عديو، اليوم الثلاثاء، بضبط كافة المتورطين بتعطيل مشاريع الخدمات العامة والمتسببين في توقيفها ومنعها تحت أي ذريعة كانت وإدراج أسمائهم في قائمة سوداء واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

جاء ذلك خلال زيارته لموقع مشروع إنشاء محطة بترول نموذجية في مدينة عتق والتي شدد على ضرورة إعادة النظر في موقعها، وكذا الإلتزام بالشروط الفنية والقانونية ومعايير السلامة عند إنشاء المشاريع العامة والخاصة، وفقاً لوكالة "سبأ" الحكومية.

من جانب آخر، وجه محافظ شبوة، باستكمال مشروع ملعب الخليفي في عتق، والعمل على تعشيب أرضيته بالعشب الصناعي، ودراسة إمكانية إقامة محلات تجارية في الواجهة الرئيسية من الملعب والاستفادة من عائداتها المالية لصالح الملعب.

 كما وجه باستكمال ما تبقى من مكونات مشروع الصالة الرياضية المغلقة والمتعددة الأغراض وإعادة تأهيل بيت الشباب في شبوة، والذي يضم سبعة أجنحة سكنية وخدمية والعمل على توفير احتياجاته من المستلزمات والأثاث المناسبة بالصورة التي تليق باستقبال الوفود الشبابية وضيوف شبوة.

وشدد بن عديو على ضرورة الحفاظ على المساحة المحددة للمدينة الرياضية وإيقاف أي تجاوزات فيها، منوهاً بأنها ستمثل واجهة المشاريع الرياضية الإستراتيجية والمستقبلية في شبوة.

 وكان بن عديو أصدر السبت الماضي، قراراً بإقالة ثلاثة مدراء عموم في محافظة شبوة واحالتهم للتحقيق بعد ثبوت تورطهم في عرقلة مشروعين استثماريه في القطاع الخاص وابتزازهم للمستثمرين.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
700
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©