الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / مصنوعة من الألماس والمجوهرات والأحجار الكريمة..تعرف على شجرة عيد الميلاد الأعلى تكلفة في العالم
مصنوعة من الألماس والمجوهرات والأحجار الكريمة..تعرف على شجرة عيد الميلاد الأعلى تكلفة في العالم
الثلاثاء, 03 ديسمبر, 2019 08:54:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
شجرة عيد ميلاد في أسبانيا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
شجرة عيد ميلاد في أسبانيا

*يمن برس -متابعة خاصة
استخدم أحد الفنادق الشهيرة في إسبانيا قطعا من الألماس والأحجار الكريمة والمجوهرات في تزيين شجرة الميلاد التي شيدت في بهوه.

الفندق الذي يقع بالقرب من مدينة مربلة الإسبانية، أذهل الزوار عندما وضع داخل بهو الاستقبال الخاص به شجرة ميلاد مزينة بالألماس والأحجار الكريمة ومجوهرات بلغت قيمتها 11.9 مليون جنيه استرليني.

ولم تكتف إدارة الفندق بالألماس وغيرها بل استخدمت مجوهرات من أشهر العلامات التجارية العالمية كـ "كارتييه" و"فان كليف أند آربلز" و"شانيل" و"بولغاري".

وتدلى من الشجرة أحد أكثر أنواع الشوكولا ثمنا في وقتنا الحالي والتي تستخدم تقنيات الطباعة ثلاثة الأبعاد في إنتاجها وتصنيعها، لتأخذ أشكالا مطابقة للأشكال الحقيقة للطاووس وبيض الحمام وزجاجات العطور والنقود وغيرها.

وشهدت مدينة أبو ظبي في الإمارات عام 2010، حدثا مماثلا حيث زينت شجرة عيد ميلاد بالأساور والقلائد والساعات العالمية وصلت قيمتها الإجمالية إلى ما يقارب 11 مليون دولار، لتدخل موسوعة جينيس كأغلى شجرة عيد ميلاد في العالم.

وشيدت شركة المجوهرات العالمية اليابانية "Ginza Tanaka " في عام 2016، شجرة عيد الميلاد صنعت من 4 آلاف قدم من الأسلاك الذهبية بتكلفة وصلت إلى 1.8 مليون دولار أمريكي، بحسب موقع "ترافيل ناين".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
784
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©