الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / بيان هام من أبناء مديريات الحجرية بتعز حول مقتل العميد الحمادي
بيان هام من أبناء مديريات الحجرية بتعز حول مقتل العميد الحمادي
الأحد, 08 ديسمبر, 2019 09:02:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هنا لفظ العميد عدنان الحمادي أنفاسه الأخيرة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
هنا لفظ العميد عدنان الحمادي أنفاسه الأخيرة

*يمن برس - خاص
 دعا أبناء مديريات الحجرية بمحافظة تعز، (جنوب غرب البلاد)، اليوم الأحد، إلى تشكيل مجلس قبلي يمثل جميع عزل ومناطق الحجرية لمتابعة حيثيات أحداث التحقيقات في قضية مقتل العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع.

 وثمنوا في بيان صادر عن اللقاء الموسع لأبناء الحجرية الذي عقد اليوم، تجاوب الرئيس هادي لدعوة اللواء 35مدرع والاحزاب السياسية وعامة اليمنيين إلى تشكيل لجنة تحقيق محايدة ونزيهة مخولة باتخاذ أي قرار لكشف ملابسات العملية الغادرة ومحاكمة مرتكبيها.

 وأهاب البيان الذي حصل "يمن برس" على نسخة منه، بلجنة التحقيق المشكلة من قبل الرئيس هادي سرعة البت في كشف ملابسات جريمة اغتيال العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35مدرع وانجاز مهامها.

وطالب البيان بتغليب مصالح الوطن على أي اعتبارات ورفض استباق عمل اللجنة المشكلة من قبل رئيس الجمهورية  للتحقيق في قضية اغتيال العميد عدنان الحمادي ونتائج  التحقيقات في الجريمة ورفض كيل التهم الجاهزة لأي طرف بعينه.

وكان الرئيس هادي وجه يوم الجمعة الماضي، بتشكيل لجنة للتحقيق في ملابسات مقتل العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع برئاسة النائب العام الدكتور على الاعوش، وعضوية كلٍ من رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء الركن أحمد محسن اليافعي، ورئيس عمليات محور تعز العميد عدنان رزيق، والعميد مطهر الشعيبي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2132
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2020 ©