الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / القضاء الأعلى يحيل بعض القضاة وأعضاء النيابة العامة للتحقيق والمحاسبة في عدن
القضاء الأعلى يحيل بعض القضاة وأعضاء النيابة العامة للتحقيق والمحاسبة في عدن
الأحد, 29 ديسمبر, 2019 04:57:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اجتماع مجلس القضاء الأعلى في عدن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
اجتماع مجلس القضاء الأعلى في عدن

*يمن برس -عدن
أحال مجلس القضاء الأعلى خلال اجتماعه الدوري، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، بعض القضاة وأعضاء النيابة العامة، إلى مجلس المحاسبة بناء على المواضيع المرفوعة من هيئة التفتيش القضائي. 

كما اطلع المجلس، على تقارير التفتيش القضائي بشأن التفتيش المفاجئ على كل من نيابة استئناف محافظة عدن، ونيابة استئناف أموال محافظة عدن والنيابات التابعة لها، ونيابة الاستئناف الجزائية بمحافظة عدن والنيابة التابعة لها، ونيابة استئناف محافظة لحج، ونيابة استئناف أموال محافظة لحج والنيابات التابعة لها، وكذا نيابة استئناف محافظة أبين والنيابات التابعة لها، ونيابة استئناف محافظة الضالع ونيابة استئناف محافظة حضرموت المكلا وسيئون، وأحال المجلس، تلك التقارير للجهات المختصة لدراسة التوصيات الواردة في تلك التقارير وإتخاذ الإجراءات اللازمة.


 وأشاد المجلس، بقضاة وأعضاء النيابة العاملين في مقار أعمالهم رغم الظروف التي تمر بها البلاد، كما اطلع المجلس، على مذكرة رئيس محكمة استئناف محافظة حضرموت بشأن الإشكالية الأمنية والقضائية فيما يتعلق بالتبعية القضائية لمحكمة ونيابة حريضه الإبتدائيتين وإفادة هيئة التفتيش القضائي بشأنهما ولما تقتضيه المصلحة العامة، وأقر المجلس ضم محكمة ونيابة حريضة الإبتدائيتين قضائياً إلى شعبة سيئون الإستئنافية. كما ناقش المجلس، عدداً من المواضيع المدرجة في جدول أعماله واتخذ بشأنها القرارات اللازمة


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1232
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2020 ©