الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / "المقاومة الجنوبية" تعترف باختطاف قائد عسكري بارز في الشرعية وتضع شرطا وحيدا للتراجع عن تصفيته!
"المقاومة الجنوبية" تعترف باختطاف قائد عسكري بارز في الشرعية وتضع شرطا وحيدا للتراجع عن تصفيته!
الإثنين, 30 ديسمبر, 2019 05:16:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تركي لكعب
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
تركي لكعب

*يمن برس -متابعة خاصة
أقرت "المقاومة الجنوبية" التابعة للانتقالي في شبوة، اليوم الاثنين، باختطاف قائد عسكري بارز في القوات الحكومية وهددت بتصفيته.

 واعترفت ما تسمى "بالمقاومة الجنوبية" في بيان لها، نشره نشطاء الانتقالي باختطاف القيادي في القوات الخاصة تركي لعكب، شقيق قائد القوات الخاصة في شبوة، عبد ربه لعكب. 

وطالب بيان المليشيات سلطات محافظة شبوة والقوات الحكومية بتسليم من أسماهم "قتلة القميشي والإفراج الفوري على كافة عناصر الانتقالي الأسرى منذ أغسطس الماضي ومن جميع المحافظات الجنوبية، متوعدة باتخاذ إجراءات مناسبة في حال لم يتم تنفيذ شروطها". 

ولجأت خلال الفترة الماضية مليشيات الانتقالي إلى تنفيذ كمائن واغتيالات لقادة عسكريين في شبوة عقب تمكن القوات الحكومية من طردها من المحافظة في أغسطس المنصرم


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1817
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2020 ©