الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / بعد فوزه على السعودية والتوجو..منتخب اليمن يتأهل إلى ربع النهائي في بطولة الصداقة الدولية بجدة
بعد فوزه على السعودية والتوجو..منتخب اليمن يتأهل إلى ربع النهائي في بطولة الصداقة الدولية بجدة
الاربعاء, 01 يناير, 2020 04:22:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بعد فوزه على السعودية والتوجو..منتخب اليمن يتأهل إلى ربع النهائي في بطولة الصداقة الدولية بجدة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس -متابعة خاصة
تأهل منتخب الجالية اليمنية في جدة، عن مجموعته الثالثة إلى الدور ربع النهائي في بطولة الصداقة الدولية للجاليات في مدينة جدة السعودية.
 
وجاء تأهل جالية المنتخب اليمني بعد فوزين على (السعودية، توجو) وتعادل أمام مصر في المباريات الثلاث التي شهدها ملعب جامعة الملك عبدالعزيز بجدة.
 
وتأهلت ثماني فرق من الأربع مجموعات لدور الربع نهائي، بعد أسبوعين حاسمة من المباريات، حيث تأهل من المجموعة (أ) منتخبات الكاميرون والنيجر، ومن المجموعة (ب) السنغال ونيجيريا، ومن المجموعة (ج) منتخبات اليمن ومصر، ومن مجموعة (د) سوريا وجزر القمر.
 
وسيبدأ دور الربع نهائي في البطولة يوم الجمعة 3 يناير 2020م، فيما سيكون النهائي وختام البطولة مساء يوم الثلاثاء 7 يناير 2020م، على ملعب جامعة الملك عبدالعزيز بجدة .
 
وتشهد البطولة حضور العديد من الكشافين المنتمين إلى أندية أوروبية عملاقة حيث يراقبون الأداء والمواهب الناشئة بالدورة للظفر بمواهبها وتسويقها اوروبيا.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3801
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2020 ©