الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / بغض النظر عن جنسيته.. السماح لحامل هذه التأشيرات بدخول السعودية فوراً
بغض النظر عن جنسيته.. السماح لحامل هذه التأشيرات بدخول السعودية فوراً
الجمعة, 03 يناير, 2020 12:52:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بغض النظر عن جنسيته.. السماح لحامل هذه التأشيرات بدخول السعودية فوراً
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات

أصدرت الهيئة العامة للطيران المدني في السعودية تعميماً يشدد على الناقلات الجوية الوطنية بالالتزام بقرار السماح بدخول المملكة لحاملي تأشيرات "الشنغن"، تأشيرة دخول دول الاتحاد الأوربي، وحاملي تأشيرة المملكة المتحدة، وحاملي التأشيرة الأميركية، من دون تحديد جنسية بعينها.

وأضافت الهيئة - بحسب صحيفة "سبق" - أن القرار يسري على جميع الجنسيات من دون استثناء لجميع حاملي التأشيرة السياحية والتجارية للدول المذكورة، بشرطين أن تكون التأشيرة صالحة للاستخدام وقت الوصول لأي من منافذ الدخول للمملكة، ومستمرة بعد انتهاء مدة زيارة المملكة، والشرط الثاني أن يكون قد ختم الجواز بتأشيرة الدخول ولو لمرة واحدة من الدولة المانحة للتأشيرة.

وشددت الهيئة على مراجعة الناقلات الوطنية للشروط السابقة، وعند التزام الراغب في زيارة المملكة بهذه الشروط يسمح له السفر والحصول على تأشيرة دخول المملكة فور وصوله.

يُذكر أن الهيئة أصدرت التعميم بتاريخ 4 ديسمبر 2019، وشددت على أهمية التزام الناقلات الجوية الوطنية باستقبال حاملي تأشيرات الشنغن والأميركية في حالة الرغبة لزيارة المملكة، وفي أي وقت، طالما توافرت الشروط التي وضعتها الهيئة.




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1450
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2020 ©