الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / ابنة "محمد بن راشد" توجه له هذه الرسالة!
ابنة "محمد بن راشد" توجه له هذه الرسالة!
السبت, 04 يناير, 2020 07:08:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
محمد بن راشد
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
محمد بن راشد

*يمن برس -متابعة خاصة
وجهت ابنة حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم رسالة إلى والدها تشكره فيها على ثقته بها بعدما أصدر قرارا بضمها إلى "مجلس دبي".

وغردت الشيخة لطيفة بنت محمد، عبر حسابها على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، "أشكر والدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على ثقته الغالية وأعاهده ونائبيه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم وأهل دبي وساكنيها على العمل بتفاني واخلاص وتسخير كل الجهود لتحقيق رؤية سموه للخمسين عاما المقبلة".


وتشغل الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، منصب رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي.

​وأعلن نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس الوزراء الاتحادي وحاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم السبت، عن تشكيل "مجلس دبي"، برئاسته وعضوية نجليه و6 مسؤولين آخرين، وذلك للإشراف على المشاريع الكبرى في الإمارة.

وقال الشيخ محمد بن راشد، في بيان نشر على صفحة مكتبه التنفيذي، "بعد ما ارتأينا واستشرنا قررنا، تشكيل مجلس دبي برئاستي ونائبي حمدان بن محمد ومكتوم بن محمد، وعضوية ستة مسؤولين، يشرفون على ستة مشاريع للنمو في الإمارة، وتعيين رئيس المكتب التنفيذي أمينا عاما لمجلس دبي".


وبحسب الشيخ محمد بن راشد، سوف يشرف "مجلس دبي" على إطلاق المشاريع الكبرى في الإمارة، ويعمل على فتح قطاعات تنموية جديدة، واستشراف فرص دبي المستقبلية العالمية، والإشراف على حوكمة الشركات الحكومية وشبه الحكومية، ومتابعة كافة مؤشرات تطويرها الاقتصادي العالمي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1170
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2020 ©