الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / كاتب سعودي مهاجما اليمنيين :قضيتكم "تخزينة قات" وينقصكم دروس في العروبة
كاتب سعودي مهاجما اليمنيين :قضيتكم "تخزينة قات" وينقصكم دروس في العروبة
الأحد, 05 يناير, 2020 06:40:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
السعودي خالد الزعتر
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
السعودي خالد الزعتر

*يمن برس -متابعة خاصة
هاجم كاتب ومحلل سياسي سعودي، أبناء المحافظات الشمالية في اليمن ووصفهم "المتكسبين" من الأزمة المستمرة في البلاد منذ أكثر من خمس سنوات، مشدداً على ضرورة أن يخضعوا لدروس خصوصية في العروبة، حسب تعبيره.

وقال السعودي خالد الزعتر،  مؤلف كتاب "إيران الخميني شرطي الغرب"، في حسابه على "تويتر": "جلست أفكر هل يستوي الجنوبي الذي حطم المشروع الإيراني تحت أقدامه في عدن والمحافظات الجنوبية ، والشمالي الذي يلتزم الركود والجمود تجاه الإرهاب الحوثي".

وأضاف الزعتر "كلا لايستويان، الجنوبيين لديهم قضية يدافعون عنها تستحق الدعم، أما الطرف الآخر وهو الشمالي قضيته تخزين القات والتكسب من الأزمة".

وتابع الزعتر "لازلت اعيد وأكرر حالة الجمود والركود الشعبي في صنعاء والمحافظات الشمالية غير مبررة، (..) لكن يبدو أن الشماليين لايزالون يحاولون ان يكونوا غائبين عن مشهد الحراك العربي في مواجهة المشروع الفارسي".

وأعرب الزعتر عن أمله أن يخضع أبناء الشمال في اليمن لما أسماها بـ"دروس خصوصية عن العروبة" وأن يستفيدوا من الحالة العربية الجنوبية وحالة الإصرار والعزيمة والعروبة لدى الجنوبيين، بدلا من الإرتهان لحالة الصمت والجمود غير المبرر له تجاه الإرهاب الحوثي الإيراني"، حسب تعبيره.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2527
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2020 ©