الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / بعد نانسي عجرم ..فنانة أخرى شهيرة تتعرض للسرقة
بعد نانسي عجرم ..فنانة أخرى شهيرة تتعرض للسرقة
الإثنين, 06 يناير, 2020 04:18:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعبيرية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
تعبيرية

*يمن برس -متابعة خاصة
تعرضت الفنانة اللبنانية مي مطر، اليوم الاثنين، لعملية سرقة، بعدما أقدم شخص مجهول على مهاجمة سيارتها في منطقة كسروان بجبل لبنان.

وذكرت الفنانة مي على التواصل الإجتماعي أن الحادثة وقعت أثناء توجهها إلى منزل والدتها في منطقة ذوق مكايل بصحبة إبنها صباح اليوم الاثنين، وسرق أموالا من حقيبتها وترك السيارة وفر إلى جهة مجهولة، وفقا لبوابة الجمهورية الإلكترونية المصرية.

وقالت مي: "لاحظت في البداية أن هناك سيارة تطاردني، فحاولت تضليلها عبر الدخول في طرق فرعية، إلا أن سائق السيارة غافلني، وقطع الطريق أمامي، ونزل مسرعا من سيارته وتقدم باتجاه سيارتي وفتح الباب، وناداني باسمي طالبا مني الخروج من السيارة، وتمكنت من إخراج ابني والركض باتجاه الغابة حيث اختبأت واتصلت بعائلتي. 

وأضافت مطر أنه عند حضور العائلة إلى المكان، تبين أن السارق سرق المبلغ الموجود في حقيبتها وفر تاركاً السيارة، قائلة: "لهجة السارق مجهول الهوية، غريبة، تدل ربما على أنه من شمال لبنان أو من جنسية عربية"، على حسب تعبيرها.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
776
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2020 ©