الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / وزارة المالية تنقل خبرا سارا للمعلمين النازحين وتكشف عن آلية جديدة لصرف المرتبات
وزارة المالية تنقل خبرا سارا للمعلمين النازحين وتكشف عن آلية جديدة لصرف المرتبات
الثلاثاء, 07 يناير, 2020 04:50:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مقر وزارة المالية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
مقر وزارة المالية

*يمن برس -وكالات
أكد مصدر مسؤول في وزارة المالية، استئناف صرف مرتبات المعلمين النازحين بموجب الآلية الجديدة والرفع بالمعلمين المباشرين للتدريس بالمحافظات المحررة، وذلك فور استكمال الوزارة الإجراءات التصحيحية الجارية حالياً لكشوفات المعلمين المقيدين تحت مسمى نازحين.

ونلقت وكالة سبأ عن قوله، "إن وزارة المالية تلقت خطاباً من وزارة التربية والتعليم بشأن عدم مباشرة آلاف المعلمين النازحين، وعدم قدرتها على إلزامهم في ظل تسلمهم مرتباتهم عبر مصرف الكريمي". 

وبحسب المصدر، فقد طالبت وزارة التربية، "بتحويل عملية الصرف عبر مكاتب التربية في المحافظات المحررة التي يقوم المعلمين بالمباشرة فيها".

وتأتي هذه الإجراءات بموجب إقرار لقاء مشترك عقد في العاصمة المؤقتة عدن، وضم وزير المالية سالم بن بريك ووزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس، اعتماد آلية جديدة لصرف مرتبات المعلمين النازحين من مناطق سيطرة ميليشيا الحوثي.

وتقضي الآلية الجديدة بتشكيل لجنة مشتركة من الوزارتين تتولى إعادة تمحيص كشوفات مرتبات المعلمين النازحين، تمهيداً لصرف المرتبات للمعلمين المباشرين لعملية التدريس في مدارس المناطق المحررة فقط.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1114
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2020 ©