الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / قناة MBC: رئيس تشاد يحجب سيارة على متسابق يمني
قناة MBC: رئيس تشاد يحجب سيارة على متسابق يمني
الاربعاء, 25 يوليو, 2012 01:01:00 مساءً

قناة MBC: رئيس تشاد يحجب سيارة على متسابق يمني

*يمن برس - متابعات
قالت قناة mbc" "ان رئيس تشاد حجب فوز متسابق يمني في برنامج حروف والوف من الفوز بسيارة وقالت القناة في موقعها ان المواطن اليمني تعثر في الاحابة على سؤال من هو أول رئيس لدولة التشاد؟" التي كانت إجابته الصحيحة "فرنسوا تومبالباي" وقالت القناة ان المتسابق اليمني كان كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز بالسيارة، إلا أنه لم يتمكن من الإجابة على السؤال الثالث والأخير.

وقالت قناة mbc في موقعها الالكتروني ان المتسابق اليمني رأفت ياسين أحمد" اجاب على سؤالين من ضمن 3 اسئلة كان اخرها السؤال الذي يتحدث عن رئيس تشاد.

وكان السؤال الأول الخاص بالسيارة هو "ما اسم زوجة الرئيس الأمريكي السابق التي سحبت ترشيحها عام 2008؟"، وكانت الإجابة "هيلاري كلينتون".

أما السؤال الثاني فهو "في أي بلد عربي موجودة مدينة تلمسان؟". فكانت الإجابة "الجزائر"، وتعثر "رأفت ياسين" في الإجابة على السؤال الثالث "من هو أول رئيس لدولة التشاد؟"؛ التي كانت إجابته الصحيحة "فرنسوا تومبالباي".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7385
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©