الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / العرادة يخرج ببيان ناري ويتوعد باستعادة العاصمة صنعاء
العرادة يخرج ببيان ناري ويتوعد باستعادة العاصمة صنعاء
الثلاثاء, 28 يناير, 2020 09:23:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
العرادة يخرج ببيان ناري ويتوعد باستعادة العاصمة صنعاء
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة خاصة
أكد اللواء سلطان بن علي العرادة محافظ محافظة مأرب عزم الحكومة الشرعية والتحالف العربي على استكمال تحرير ما تبقى من المحافظات تحت سيطرة الحوثيين وفي مقدمتها العاصمة صنعاء.

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعاً موسعاً بمدراء عموم المديريات، بحضور وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح ، ومدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى حميد ، ومدير عام المعلومات بديوان المحافظة عبدربه حليس.

وقال إن العالم تأكد خلال الأعوام الماضية أن جماعة الحوثي لا تؤمن بالسلام ، وليس وارداً في أجندتها سوى احتياجها له لتحسين صورتها في الخارج بينما أفشلت كل فرص السلام والحلول.

وأكد المحافظ العرادة أن محافظة مأرب ستظل متمسكة وماضية في خطها الوطني في الدفاع عن الجمهورية والدولة، ودعم قوات الجيش الوطني للزحف نحو العاصمة صنعاء واستعادة مؤسسات الدولة المخطوفة من قبل جماعة الحوثي.

وكان محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، دعا يوم أمس إلى عدم الانجرار وراء الشائعات التى تروج لها الآلة الإعلامية التابعة للحوثيين للنيل من استقرار المحافظة التى تعيش أوضاعاً مستقرة.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
756
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2020 ©