الثلاثاء ، ٢٥ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٠٩:٤٦ مساءً
«أبل» تكشف عن مفاجأة سارة لأصحاب هواتف «أيفون» القديمة

«أبل» تكشف عن مفاجأة سارة لأصحاب هواتف «أيفون» القديمة

من المعروف عن شركة “أبل” أنه عند إعلانها عن نظام تشغيل iOS جديد، فهناك بعض طرازات هواتف أيفون التي تصبح قديمة وتخرج من الدعم، وتصبح خارج قائمة الأجهزة المؤهلة للحصول على نظام التشغيل الجديد.



وعلى سبيل المثال، عند طرح نظام التشغيل iOS 13، أخرجت أبل كل من هواتف iPhone 5s وiPhone 6 وiPhone 6 Plus من قائمة الهواتف المؤهلة للحصول على التحديث الجديد، بحسب موقع “TOI” الهندي.



إذا صدق تقرير جديد من موقع iPhonesoft التقني، فقد لا تتخلى أبل عن أي هاتف أيفون هذا العام، فوفقًا للتقرير، ستكون جميع أجهزة أيفون التي تعمل بنظام iOS 13 الآن مؤهلة للحصول على تحديث iOS 14.



وتشمل القائمة iPhone XS وiPhone XS Max وiPhone X وiPhone 8 Plus وiPhone 7 وiPhone 7 Plus وiPhone 6s وiPhone 6s Plus وiPhone SE وiPhone 11 وiPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max.



وإلى جانب أجهزة أيفون المذكورة أعلاه، فإن هواتف iPhone 2020 التي تشمل جميع طرز iPhone 12 وإصدارات iPhone – iPhone SE 2 أو iPhone 9 ستحصل عليه.



كذلك فيجب ملاحظة أنiPhone SE، مدرج أيضًا في قائمة أيفون التي تتوافق مع نظام التشغيل iOS 14، ومع ذلك يشير التقرير إلى أن أبل قد تتخلى عن iPhone SE الذي يعمل بشريحة معالج A9 إذا واجه أي عقبة.



ومن المتوقع أن تعرض أبل لأول مرة نظام iOS 14 الخاص بها في مؤتمر المطورين العالمي الذي من المتوقع أن يحدث في يونيو 2020، ويلقي التقرير أيضًا بعض الضوء على تحديث iPadOS التالي.



ووفقًا للتقرير، على عكس ما كان عليه الحال في أجهزة أيفون، لن تتلقى جميع أجهزة iPadOS 13 التحديث التالي، حيث يشير التقرير إلى أن أبل قد تلغي تدريجياً جهاز iPad mini 4 وiPad Air 2.



وللتذكير، تم إطلاق iPad mini 4 في سبتمبر 2015، وهو مدعوم من شرائح أبل A8، بينما تم إطلاق iPad Air 2 في أكتوبر 2014 ويأتي مدعوم من شرائح A8X.

الخبر التالي : خليجية تزيد جرعات دواء الاكتئاب لزوجها لتحصل على الطلاق

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 660.00 657.00
ريال سعودي 174.00 173.00
الحكومة ترفع حالة الجاهزية من الرياض والقاهرة.. رشاد السامعي