الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / بينهم يمنيون ..دولة خليجية تفاجئ 25 ألف وافد بهذه القرار !
بينهم يمنيون ..دولة خليجية تفاجئ 25 ألف وافد بهذه القرار !
الخميس, 30 يناير, 2020 02:28:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الكويت
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
الكويت

*يمن برس -متابعة خاصة
أعلنت لجنة تنمية الموارد البشرية البرلمانية الكويتية، عن إنهاء خدمات 25 ألف وافد يعملون في القطاع الحكومي، وإحلال كويتيين بدلا منهم خلال الفترة المقبلة.


ونقلت صحيفة "الرأي" الكويتية، عن رئيس لجنة تنمية الموارد البشرية البرلمانية الكويتية خليل الصالح، مساء أمس الأربعاء، قوله إن "4640 وافدا تم الاستغناء عنهم في سنتين، و25 ألفا آخرين سيشملهم الإحلال قريبا".


وأضاف الصالح أنه "تم خفض عدد الكويتيين المنتظرين للوظيفة في الديوان إلى ستة آلاف فقط، وسيتم توزيعهم على الجهات الحكومية خلال الفترة المقبلة"، بالإضافة إلى "توظيف 1500 في القطاع المصرفي خلال الأيام المقبلة".

وفي تصريحه للصحفيين، أكد أنه "وفق سياسة الإحلال تم الاستغناء عن 3140 وافدا في العام 2017، و1500 وافد في العام 2018، وفقا لما أفاد ممثلو الديوان في الاجتماع الذي استعرض المقترحات النيابية المقدمة، التي تصب غالبيتها في قوانين الخدمة المدنية المتعلقة بالتوظيف، بالإضافة إلى توظيف أبناء الكويت وضرورة استثنائهم من سياسة الاحلال.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1255
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2020 ©