الصفحة الرئيسية / طب وصحة / أطباء يحذرون.. تناول الفياغرا قد يتسبب بهذا المرض
أطباء يحذرون.. تناول الفياغرا قد يتسبب بهذا المرض
الأحد, 09 فبراير, 2020 09:00:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أطباء يحذرون.. تناول الفياغرا قد يتسبب بهذا المرض
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات

استنتج أطباء عيادة دونياجاز في تركيا أنه يمكن أن يؤدي تعاطي الفياغرا إلى عمى الألوان.

وفحص الأطباء 17 رجلاً اشتكوا من الحساسية الشديدة للضوء، وعدم وضوح الرؤية، وعلامات العمى اللوني، لم يعانوا منها من قبل. وكان لدى جميع المرضى حدقة متسعة بشكل غير طبيعي.

واتضح أن هؤلاء الرجال في وقت سابق لأول مرة في حياتهم تناولوا الفياغرا، كجرعة كبيرة، حسب موقع Mail Online.

ويقول الأطباء إن أجسام بعض الرجال، لا تستطيع تحليل مكونات الدواء التي تسبب مشاكل في الرؤية. وفي الوقت نفسة، فإن الدواء آمن لمعظم الرجال.

ودعا الأطباء إلى عدم تناول جرعات كبيرة من الفياغرا. واختفى ضعف البصر لدى المرضى بعد 21 يومًا.

وفي عام 2018، وجد العلماء أن الفياغرا مع أحد لقاحات الإنفلونزا تحارب بنجاح انتقال الخلايا السرطانية من عضو لآخر. ثم قال متخصصون من كندا إن هذا المزيج يمكن أن يكون أداة ستساعد في حل مشاكل المناعة التي تحدث بعد إزالة الأورام.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1357
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2020 ©