الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الكشف عن موعد عودة الانترنت في اليمن
الكشف عن موعد عودة الانترنت في اليمن
الثلاثاء, 11 فبراير, 2020 12:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الكشف عن موعد عودة الانترنت في اليمن

*يمن برس - متابعة خاصة
كشفت شركة الإتصالات اليمنية "تيليمن"، عن موعد عودة خدمة الإنترنت الأرضي إلى عموم محافظات الجمهورية. ونقل الصحفي الاقتصادي فاروق الكمالي عن مصدر مسؤول في " تيليمن" تأكيده أن عودة خدمة الانترنت خلال 48 ساعة مشيراً إلى أن السبب في خروج السعات الإسعافية، فني وليس مالي، ولا توجد أي مشاكل فيما يتعلق بسداد قيمة السعات. وقال الكمالي في تغريدات على "تويتر" إن شركة الاتصالات المتكاملة السعودية والشركة الاماراتية توقفت عن تزويد "تيليمن" بالإنترنت منذ مطلع الأسبوع الجاري، بعد أسبوع من توقف السعات الإسعافية من جيبوتي. ويأتي الانقطاع الكلي للانترنت في اليمن بعد ما يقرب من شهر على انقطاع كابل الألياف الضوئية "فالكون" في قاع البحر في قناة السويس، الذي أدى إلى انقطاع 80 في المائة من اتصال الإنترنت في اليمن. وكان فريق فني تابع لشركة (GCX)، بدأ يوم السبت الماضي، بالعمل على إصلاح قطع الكابل البحري "فالكون"، بالقرب من قناة السويس، الذي تسبب بانقطاع الانترنت عن اليمن منذ التاسع من يناير الماضي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1995
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2020 ©