الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / 5 أسرار عن سيارة "تسلا" التي تعمل بدون وقود
5 أسرار عن سيارة "تسلا" التي تعمل بدون وقود
الخميس, 13 فبراير, 2020 02:45:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
5 أسرار عن سيارة "تسلا" التي تعمل بدون وقود

*يمن برس - متابعات
تتميز سيارات شركة "تسلا" بمجموعة متنوعة من الخصائص التي قد لا تكون مألوفة للعملاء الذين اعتادوا قيادة السيارات العاملة بالوقود. وسأل موقع "بيزنس إنسايدر" خمسة من موظفي الشركة الحاليين والسابقين عما لا يعرفه العملاء عن سياراتهم ويجب أن يعرفوه. وعمل هؤلاء الموظفون لدى "تسلا" في العام 2019، وطلبوا عدم كشف هوياتهم بسبب الخوف من المساءلة القانونية من الشركة. وإليك ما قاله الموظفون الحاليون والسابقون: تخدم لسنوات رغم حقيقة أن بعض العملاء يشعرون بالقلق إزاء نفاد بطارية سيارتهم، قال مندوب مبيعات سابق "لقد تم تصنيع تسلا لتدوم مدة طويلة". بإمكانها تعليمك كيفية استخدامها وقال مندوب مبيعات حالي "لا يعلم كثير من الناس أن هناك دروسا تعليمية في سياراتهم الآن"، مضيفا أن "هذا شيء جيد حقا، ويجب مراجعة هذه الدروس بعد حصول العميل على السيارة". الأفضل أن تجري أبحاثك قبل تسلُّم السيارة وأضاف مندوب المبيعات "لقد أمضينا 10-15 دقيقة فقط لتسليم العميل سيارته والقيام بالأعمال الورقية"، ولكنه أكد على الأهمية الشديدة "لأن يجري العملاء أبحاثهم مسبقا، لأننا لا نملك الكثير من الوقت لقضائه معهم". مواعيد التسليم على موقع "تسلا" ليست دقيقة دائما قال مندوب مبيعات سابق إن موقع "تسلا" قد يقول إن سيارتك ستكون جاهزة للتسليم خلال أسبوعين، لكن "ليس لدينا أي فكرة في الواقع"، وأضاف "ستظهر عندما تكون جاهزة". وتابع "في بعض الأحيان، يستغرق التسليم يومين. وأحيانا أخرى، يكون أربعة أسابيع وربما خمسة". جودة الإنتاج ليست دائما ممتازة وقال مندوب مبيعات سابق إن الراحة الداخلية والتشطيب وجودة المواد المستخدمة في سيارة "تسلا" ليست دائما رائعة. وأضاف المندوب "لقد بعت سيارة من طراز أس إلى والد صديقي، وخلال قيادته لها لفترة بسيطة تحطمت مقابض الباب ثلاث مرات".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1518
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2020 ©