الأحد ، ٢٩ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٠٩:٠٢ صباحاً
إيران تعلن إصابة نائبة الرئيس روحاني ووفاة أحد سفرائها بفيروس كورونا

إيران تعلن إصابة نائبة الرئيس روحاني ووفاة أحد سفرائها بفيروس كورونا

أفادت وسائل إعلام إيرانية، اليوم الخميس، بأن معصومة ابتكار معاونة الرئيس الإيراني حسن روحاني لشؤون المرأة والأسرة أُصيبت بفيروس كورونا فيما توفي سفيرها الأسبق لدى مصر لذات السبب .

وذكر موقع انتخاب الإيراني "إصابة معصومة ابتكار معاونة الرئيس الإيراني حسن روحاني لشؤون المرأة والأسرة بفيروس كورونا".

وفي السياق ، أعلنت وكالة أنباء "إرنا" الإيرانية، وفاة خسروشاهي، الذي عمل رئيسا لمكتب رعاية المصالح الإيرانية بالقاهرة لمدة 4 سنوات فى الفترة ما بين 2001 وحتى 2004، كما تولى منصب سفير إيران السابق فى الفاتيكان ومستشار وزير الخارجية، وأكد موقع انتخاب الإيراني أن نتائج تحاليله لكورونا جاءت إيجابية.

وكشفت أحدث الإحصائيات الرسمية في إيران، عن ثلاث حالات وفاة جديدة بسبب فيروس كورونا داخل البلاد ليرتفع العدد إلى 22 حالة، وارتفعت أعداد المصابين إلى 141، بحسب ما نشرته وكالة "إرنا".

أكد رئيس مركز الأمراض المعدية، مساعد وزير الصحة الإيراني، محمد مهدي جويا، أن البلاد تتبع بروتوكولا علاجيا لمعالجة فيروس كورونا، لافتًا إلى أنه حتى اللحظة لم تتمكن طهران من وقف تفشي الفيروس.

وكانت وزارة الصحة الإيرانية قد أعلنت، اليوم، أنه سيتم تزويد المجتمع الطبي والمستشفيات الإيرانية بالمنتج الجديد لعلاج مصابي فيروس كورونا، مناشدة الإيرانيين بعدم السفر لمنع انتشار الفيروس بشكل أوسع في البلاد.

وأعلنت السلطات الصينية، اليوم الخميس، ارتفاع حصيلة الوفيات بفيروس كورونا المستجد داخل البلاد إلى 2744 والإصابات المؤكدة إلى78 ألفا و497 حالة.

الخبر التالي : تفاصيل الهجوم الذي استهدف فندقاً سياحياً اليوم في عدن (صورة)

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 663.00 660.00
ريال سعودي 174.00 173.00
الحكومة ترفع حالة الجاهزية من الرياض والقاهرة.. رشاد السامعي