الثلاثاء ، ٠٧ ابريل ٢٠٢٠ الساعة ٠٥:٤٣ مساءً
لقاء تشاوري في تعز

لقاء تشاوري يقر إعداد مصفوفة لمعالجة قضايا الأمن في تعز

أقر لقاء تشاوري اليوم الخميس بمحافظة تعز (جنوبي غرب اليمن) إعداد مصفوفة لمعالجة القضايا المنظورة لدى الأجهزة الأمنية والقضائية، وسرعة إحالة القضايا إلى النيابة والبت في القضايا العالقة.

وناقش اللقاء الذي عُقد بين المؤسستي الأمنية والقضائية في تعز ظاهرة تشكيل العصابات المسلحة وانتشار السلاح وظاهرة الاعتداء على أملاك وعقارات الغير وسبل الحد منها ومواجهتها.

 ووفق بيان صادر عن اللقاء التشاوري ، اعتبر مدير شرطة تعز العميد منصور الأكحلي انعقاد اللقاء خطوة مهمة تسهم في توحيد الجهود بين المؤسستين القضائية والأمنية، مؤكدًا على أهمية مساندة أجهزة الأمن والتعاون معها من قبل قيادة المحور وقادة الألوية والوحدات العسكرية.

  وشدد الأكحلي على ضرورة إلزام أفراد الجيش بالقوانين العسكرية الصارمة وضبط التجاوزات التي يقوم بعها بعض أفراد الجيش ومحاسبة المخلين بالأمن من منتسبي الوحدات العسكرية.

  من جانبه قال رئيس محكمة الاستئناف بالمحافظة القاضي أحمد الحمودي، إن اللقاء يهدف إلى توحيد وتنسيق الجهود بين المؤسستين القضائية والأمنية والعمل بروح الفريق الواحد لضبط كل الاختلالات ومواجهة كافة التحديات والمعوقات وفرض هيبة القانون.

الخبر التالي : بالفيديو.. الحوثيون يتهمون الرئيس صالح بتدمير منظومة الصواريخ اليمنية

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 665.00 661.00
ريال سعودي 175.00 174.00
كورونا واستغلال الازمات