السبت ، ٠٦ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٠٦:٢٩ صباحاً
مصادر عسكرية تكشف حقيقة وصول جندي سعودي مصاب بكورونا إلى عدن

مصادر عسكرية تكشف حقيقة وصول جندي سعودي مصاب بكورونا إلى عدن

أوضح العميد "علي منصور الوليدي" مدير دائرة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة حقيقة الأنباء التي تحدث عن الاشتباه بإصابة جندي سعودي يعمل ضمن قوات التحالف في عدن بفيروس كورونا.

وقال الوليدي في توضيحه : تواصلت شخصيا مع قيادة قوات التحالف العربي قبل لحظات للاستسفار ، عما تتناقله بعض شبكات التواصل الاجتماعي ، من أن جندي تابع للقوات الملكية السعودية الشقيقة المشاركة بالتحالف العربي في عدن ، وصل قبل أسبوع مصاب بوباء كورونا حسب زعم تلك المواقع.

وأضاف: وقد اتصل بي قبل لحظات العميد الركن مجاهد العتيبي قائد قوات التحالف العربي وقائد القوات المسلحة الملكية السعودية، والذي أكد لنا أن الجندي السعودي هو من القوة السعودية المتواجدة في عدن منذ فترة قديمة ولم يأت من المملكة كما أفادت تلك الأخبار غير الدقيقة.

موضحا أن الجندي تعرض لوعكة صحية نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات في عدن وخضع للعلاح الطبي نتيجة ارتفاع حرارة جسمه وتشرف على علاجه قيادة وزارة الصحة العامة والسكان ..ونحن حريصون كل الحرص على سلامة جنودنا مثلما نحن حريصون على سلامة كل اليمنيين الذين تحرص قيادة وشعب وقوات المملكة العربية السعودية ، في تقديم كل الرعاية والاهتمام لاشقاءنا اليمنين لمواجهة مخاطر هذا الوباء الفتاك.

وأضاف : "بدورنا في التوجيه المعنوي تواصلنا مع الجهات المختصة بمراقبة ورصد حالات كورونا في البلد لمتابعة الوضع الصحي لرفيق السلاح الجندي السعودي وأكد لنا الدكتور علي الوليدي وكيل وزارة الصحة الناطق الرسمي باسم اللجنة الوطنية لمكافحة الوبائيات إن الجندي السعودي قد خضع لكافة الفحوصات اللازمة التي أكدت سلامتة وخلوه من فيروس كورونا.. و أن لا شيء يدعو للقلق.

الخبر التالي : ناشطة أمريكية تعلق على قصف العاصمة صنعاء وتحمل المسؤولية هذه الجهة !

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 718.00 713.00
ريال سعودي 188.00 187.00
كورونا واستغلال الازمات