الاربعاء ، ٠٣ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٠٥:٢٥ صباحاً
الجيش يصدر بياناً عسكرياً عاجلاً حول معارك مأرب

الجيش يصدر بياناً عسكرياً عاجلاً حول معارك مأرب

أعلن الجيش الوطني اليوم الخميس، تحقيق انتصارات كبيرة على مسلحي الحوثيين في جبهة صرواح غربي محافظة مأرب (شرقي اليمن).

وقال المتحدث باسم الجيش الوطني العميد الركن عبده مجلي إن قوات الجيش وبإسناد رجال القبائل وطيران التحالف العربي، حققت تقدمات غيرت مجريات المعركة على الأرض في جبهة صرواح غربي محافظة مأرب.

وأضاف، العميد مجلي أن الجيش الوطني تمكن من تحرير العديد من المواقع المهمة، والمرتفعات الجبلية في سلسلة جبال هيلان الإستراتيجية، ومنها مواقع القناص وعدد من التباب المحيطة بجبل الخطاب وجبل المهتدي".  (وفقا لصحيفة 26 سبتمبر)

وأشار إلى أن جماعة الحوثيين تكبدت خسائر كبيرة في المعدات والأرواح، فضلا عن القبض على العديد من عناصرها، واستعادة أسلحة متنوعة خلفتها المليشيا في جبال هيلان".

وأشاد مجلي بالروح المعنوية العالية والجاهزية القتالية والملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية من القبائل ورجال اليمن الأحرار، الذين كان لهم دور كبير في تحقيق الانتصارات والمكاسب على الأرض.

وثمن العميد مجلي دور قوات التحالف العربي الداعم للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية..مشيدا بدور طيران التحالف وإسناده الجوي للجيش لكسب هذه المعركة المهمة.

وسيطرت قوات الجيش الوطني أمس الأربعاء على مواقع هامة في سلسلة جبال هيلان غربي محافظة مأرب بعد معارك عنيفة خاضتها مع مسلحي الحوثيين منذ أسابيع.  

الخبر التالي : حضرموت تغلق أبوابها أمام المسافرين وتمنع دخولهم إليها وهذا ما يحدث في العبر

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 706.00 702.00
ريال سعودي 185.00 184.00
كورونا واستغلال الازمات