الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الإستئنافية تقضي بالإعدام تعزيراً لمدانين بالإتجار بالمخدرات
الإستئنافية تقضي بالإعدام تعزيراً لمدانين بالإتجار بالمخدرات
الإثنين, 13 نوفمبر, 2006 05:31:00 مساءً

الإستئنافية تقضي بالإعدام تعزيراً لمدانين  بالإتجار بالمخدرات

يمن برس - صنعاء

اصدرت محكمة الاستئناف الجزائية المتخصصة في قضايا امن الدولة حكما بالإعدام تعزيراً لمتهمين بالاتجار بالمخدرات, وسجن آخرين ادينوا بالاتجار بالمخدرات ما بين صنعاء وعدن خلال الفترة من 2002- 2004م .


ونص منطوق الحكم في الذي صدر اليوم بإعدام صالح محمد سعيد الحطامي (فار من وجه العداله) وبير خان افريدي ياحسين (باكستاني الجنسية) تعزيرا, وسجن كل من عبدالرحمن فضل الرحمن طاووس(باكستاني الجنسية) خمسة وعشرين سنه وكذا زياد فؤاد النهاري واحمد صالح المحلسي ومحمد مقبل الحطام خمس سنوات تحسب من تاريخ القبض عليهم وبرأت المحكمة المتهم ياسر ابوشعر من تهمة الاتجار بالمخدرات .


وكلفت المحكمة النيابة العامة بإتلاف المخدرات المضبوطة البالغ كميتها 14 كيلو وتحرير محضر بذلك واستلام المجوهرات والمصوغات الذهبية وساعات اليد المبينة في محضر البحث الجنائي الخاص بالمدان طاووس وإيداعها في احد البنوك لصالح القصار من أولاد المتهم من زوجتيه نفقة لاولادهما القصر.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

اقرأ ايضاً :





شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1597
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©