الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الشيخ عبد الله الأحمر يكرر مقولته بشأن تأييد صالح " جني تعرفه ولا انسي ما تعرفه "
الشيخ عبد الله الأحمر يكرر مقولته بشأن تأييد صالح " جني تعرفه ولا انسي ما تعرفه "
الثلاثاء, 14 نوفمبر, 2006 08:25:00 مساءً

الشيخ عبد الله الأحمر  يكرر مقولته بشأن تأييد صالح " جني تعرفه ولا انسي ما تعرفه "

يمن برس - متابعات

قال رئيس البرلمان اليمني الشيخ عبد الله الاحمر انه ايد اعادة انتخاب علي صالح لأنه جني تعرفه ولا انسي ما تعرفه ، مشيرا الي ان رأيه كان أن الرئيس علي عبد الله صالح المعروف للشعب هو الذي يجب أن يكون الرئيس للفترة القادمة، وأقدر علي أن يتحمل المسؤولية، وموقفي هذا ليس بمفاجئ وجديد .
وحول تفسير موقف نجله الشيخ حميد الأحمر ودعمه القوي لمرشح المعارضة الرئاسي فيصل بن شملان، قال الشيخ عبد الله:في حوار مع صحيفة القدس العربي " ولدي حميد هو شخص حزبي، وهو من حزب التجمع اليمني للاصلاح، وموقفه واضح وموقفه قوي وصريح ومحدد وحازم، ولم يكن ذلك موقفا مفاجئا، ولم يفاجئني موقفه . واعتبر ان الحزبية في اليمن أصبحت أمرا مفروغا منه، وقد تغلغلت في أوساط الشعب وفي أوساط القبيلة ولكن مضارها أكثر من نفعها، لأنها فرّقت بين الأب وأولاده، وبين الأخوة، وبين أبناء القبيلة والعزلة الواحدة، وهذا من مساوئ الحزبية، وان كان لها جوانب جيدة، لكن السلبيات أكثر من الايجابيات.
وتحفظ الشيخ الأحمر عن التصريح عن رضاه من عدمه عن الانتخابات الرئاسية الأخيرة، وعن الأداء الانتخابي فيها, مشيراً إلى أنه "قد كتب عنها الكتاب بما فيه الكفاية، وقد كتب عنها الصحافيون الكثير والكثير ولا داعي لنبشها مرة أخري".
وانتقد الشيخ عبدالله مواقف القادة العرب من المجزرة الاسرائيلية الاخيرة في غزة معتبرا ان المواقف الضعيفة للقادة العرب شجعت اسرائيل وطمأنتها وشجّعت أمريكا وطمأنتها، وأصبح سكوت القادة العرب عن ذلك رضا عما يجري، والساكت عن الحق شيطان أخرس، وهؤلاء يتفرجون علي الشعب الفلسطيني وهو يباد، ودمه كأنه مباح ويباد صباحا ومساء، وهم ساكتون، فلا بد أن يتحمّلوا المسؤولية


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

اقرأ ايضاً :





شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2077
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©