الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الأتحاد الأوروبي يصدر بياناً بخصوص التفجير الإرهابي الذي استهدف موكب وزير الدفاع اليمني‎
الأتحاد الأوروبي يصدر بياناً بخصوص التفجير الإرهابي الذي استهدف موكب وزير الدفاع اليمني‎
الاربعاء, 12 سبتمبر, 2012 10:53:00 صباحاً

شعار الاتحاد الاوروبي
شعار الاتحاد الاوروبي

*يمن برس - صنعاء
أصدر اليوم المتحدث الرسمي باسم كاثرين آشتون، الممثلة العليا للاتحاد الأوروبي للشئون الخارجية والسياسة الأمنية ونائبة رئيس المفوضية الأوروبية البيان التالي:

"تدين الممثلة العليا بشدة التفجير الذي استهدف وزير الدفاع وموكبه في صنعاء يوم 11 سبتمبر 2012، وتعبر الممثلة العليا عن تضامنها ودعمها الكامل للوزير محمد ناصر أحمد، الذي لعب دورا أساسيا في تنفيذ المبادرة الخليجية ,وفي مواجهة القاعدة، وتعبر الممثلة العليا عن أعمق التعازي لأسر الضحايا وللمصابين.

كما تلفت الممثلة العليا مجددا إلى أن الاتحاد الأوروبي قلق إلى حد كبير من كل المحاولات لعرقلة عملية الانتقال في اليمن، وأن الاتحاد الأوروبي ملتزم بمساعدة الرئيس هادي في تنفيذ الانتقال السياسي في اليمن."

وكانت سيارة مفخخة قد انفجرت أمس الثلاثاء بالقرب من مبنى رئاسة الوزراء مستهدفة وزير الدفاع اللواء محمد ناصر أحمد الذي نجا من المحاولة واستشهد  7 على الأقل من مرافقيه و5 مدنيين .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1772
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©