الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / لجنة الحوار الوطني تختار "شعار الحوار الوطني" وتناقش الخطة الإعلامية
100 ألف ريال جائزة المصمم
لجنة الحوار الوطني تختار "شعار الحوار الوطني" وتناقش الخطة الإعلامية
الثلاثاء, 02 أكتوبر, 2012 11:01:00 صباحاً

لجنة الحوار الوطني تختار "شعار الحوار الوطني" وتناقش الخطة الإعلامية

*يمن برس - صنعاء
أقرت اللجنة الفنية للإعداد والتحضير لمؤتمر الحوار الوطني الشامل في اجتماعها أمس الأثنين برئاسة نائب رئيس اللجنة الأخت راقية حميدان شعار مؤتمر الحوار.

ومنحت اللجنة مصمم الشعار الأخ علاء السماوي مكافأة مالية وشهادة تكريم لفوزه من بين تصاميم مختلفة قدمت للجنة لاختيار شعارها.

واستمعت اللجنة إلى خبير الاتصال الدكتور نعمان الصياد مستشار البرنامج الإقليمي للبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة الذي قدم إلى اليمن في بعثة استشارية لتقديم خدماته للجنة الفنية في دعم مشروع خطة الإعلام والمشاركة العامة لمؤتمر الحوار الوطني الشامل.

وقدمت اللجنة الإعلامية المسودة الأولى لمشروع خطة الإعلام والمشاركة العامة للجنة الفنية للإطلاع وإبداء الملاحظات لإقرارها والبدء بتنفيذ أنشطتها الإعلامية والأنشطة المصاحبة واللاحقة لمؤتمر الحوار وذلك لرصد ومتابعة تنفيذ مقرراته حتى انتهاء المرحلة الانتقالية في فبراير 2014 .

وناقش أعضاء اللجنة كيفية تنظيم مؤتمر الحوار الوطني الشامل من حيث شكل رئاسة المؤتمر حيث تركزت المداخلات حول القضايا التفصيلية من حيث اقتراح عدد أعضاء هيئة الرئاسة وطريقة تشكيلها بحيث تضمن ديمقراطية الاختيار والآلية المثلى لتحقيق تنوعها( انتخاب- توافق) لتضم ممثلين عن الشباب والنساء والتنوع السياسي والجغرافي.

*سبأ



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4480
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©