الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / منتخب اليمن الوطني يــبدأ الإعداد لكأس العرب
بقيادة المدرب الجديد/ محسن صالح
منتخب اليمن الوطني يــبدأ الإعداد لكأس العرب
الأحد, 19 نوفمبر, 2006 11:01:00 مساءً

تشكيلة المنتخب اليمني المشاركة في تصفيات كأس آسيا السابقة
تشكيلة المنتخب اليمني المشاركة في تصفيات كأس آسيا السابقة

يستهل المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم مرحلة جديدة، حيث سيطوي صفحة الماضي وما رافقها من عقبات وصعوبات وتعاقب للأجهزة الفنية، ويفتح صفحة جديدة يسطرها المدرب المصري محسن صالح، الذي يحمل في أجندته روزنامة من الخطط والبرامج الهادفة لانتشال الكرة اليمنية من وضعها العاثر والارتقاء بالمستوى وإحداث طفرة حقيقية للكرة اليمنية تمكنها من تجاوز الواقع الصعب والانتقال من الهامش إلى المنافسة الفعلية والجادة، ومن مجرد عبور للخصوم إلى ند حقيقي متسلح بالكثير من مفردات التفوق وعناصر القوة.
اليوم يباشر الكوتش محسن مهامه مع الأخضر الكبير، حيث ينخرط لاعبو المنتخب ضمن معسكر داخلي مغلق بصنعاء، يجري خلاله المدرب تقييماً أولياً لأداء اللاعبين في مختلف خطط الكتيبة الخضراء، للخروج بمحصلة نهائية حول متطلبات الإعداد لتصفيات كأس العرب التي تستضيف منافسات المجموعة الأولى منها بلادنا، والتي تضم إلى جانب منتخبنا كلاً من فلسطين وجزر القمر وجيبوتي، ومن بعدها البطولة الأهم والأغلى والأكثر جماهيرية وشعبية كأس الخليج العربي في نسخته الثامنة عشر في عاصمة الإمارات أبو ظبي.
ومن المقرر أن يجري المدرب العديد من الترميمات في صفوف المنتخب من خلال القيام بعملية غربلة وضم عناصر جديدة على ضوء التقييم الفني وإشراك الأجهزة الفنية في الأندية لترشيح أبرز العناصر لتجميع نجوم الوطن في بوتقة واحدة وإخضاعها لعملية فحص واختبار للوصول إلى التشكيلة المثالية التي ستخوض تصفيات كأس العرب الشهر القادم بصنعاء وبطولة خليجي 18يناير المقبل بأبوظبي..


يمن برس - وكالات


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

اقرأ ايضاً :





شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6897
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 




سقطرى بوست
جامعة الملكة أروى
 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©